أنت هنا: منزل، بيت / مشاريع / جنوب آسيا
برج إندونيسيا DBS
يقع هذا المشروع DBS Tower في إندونيسيا، والذي يطبق على باب الألومنيوم وأجهزة النافذة ذات الصوت العالي والأختام المطاطية مع أداء جيد لمقاومة درجة الحرارة من 3H Inc ..
برج بيليبين تريون
يقع هذا المشروع Trion Tower في PhilliPines، الذي يطبق على باب الألومنيوم وأجهزة النافذة والأختام المطاطية من 3H Inc ..
سنغافورة ستيرلينغ الإقامة
يقع هذا المشروع Stirling Residence في سنغافورة، وهو تطبيق قفل مزلاج انزلاق STG28B لأبواب الألمنيوم.
سنغافورة فونان مول
يعد هذا المشروع Funan Mall عبارة عن مربعة بمثابة علامة بارزة في سنغافورة، والتي تطبق مقبض BI-DIREACTIONAL CZH11F باب الألومنيوم والنافذة، والمقبض ذو جودة عالية وشعبية للغاية في بعض المناطق وأصلات آسيا.
سنغافورة سانسباتريك ريزيدنس
يقع هذا المشروع St.Patrick Residences في سنغافورة، والذي يطبق أجهزة الألمنيوم وأجهزة النافذة ذات الجودة العالية وأفضل خدمة من 3H Inc ..
فيتنام برج ها تاور
يقع هذا المشروع Lang Ha Tower في فيتنام هانوي، الذي يطبق على باب الألمنيوم وأجهزة النافذة والأختام المطاطية من 3H Inc ..
فيتنام Vinhomes Central Park
يقع هذا المشروع Vinhomes Central Park في فيتنام هانوي، الذي يطبق باب الألمنيوم والأختام المطاطية النافذة مع الأداء الجيد والجودة العالية، وهي تحظى بشعبية كبيرة في فيتنام.
برج فيتنام بيتكسكو
يعد Tower Project Bitexco Tower في فيتنام Hochiminh، الذي يطبق على باب الألمنيوم وأجهزة النافذة والأختام المطاطية من 3H Inc ..
فيتنام d.palais de louis
هذا المشروع D.Palais de Louis هو سوبرلينج الموجود في فيتنام هانوي، الذي يطبق على باب الألمنيوم وأجهزة النافذة والأختام المطاطية من 3H ..
فندق فيتنام الدولي
يعد هذا المشروع International Hotel معلما يقع في فيتنام، والتي تطبق على باب الألومنيوم وأجهزة النافذة والأختام المطاطية من 3H Inc ..

معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+ 86-134-1324-9243.

+ 86- (757)-66851321

+ 86-134-1324-9243.

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us