أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / أخبار الشركة / توصية الأجهزة 3H - ستارة شمسية كهربائية خارجية

توصية الأجهزة 3H - ستارة شمسية كهربائية خارجية

نشر الوقت: 2023-07-27     المنشأ: محرر الموقع

توصية الأجهزة 3H - ستارة شمسية كهربائية خارجية CR80

بالنسبة للأشخاص المعاصرين، لا يمكن فصل مكيفات الهواء في الصيف، والغرف المكيفة هي منتجعات صيفية، لكن استخدام مكيفات الهواء سيولد الكثير من غازات العادم والضوضاء، ويستهلك الكثير من الطاقة.

إذا قمت بتثبيت منتج المنزل الذكي الجديد - مظلة كهربائية خارجية، فيمكنها حجب ضوء الشمس المباشر القوي من دخول الغرفة، وبالتالي تقليل درجة الحرارة الداخلية وتقليل استهلاك الطاقة لمكيف الهواء؛ومن خلال ضبط درجة فتح وإغلاق مظلة الشمس، يمكنك أيضًا التحكم في سطوع الضوء الداخلي ونطاق الرؤية.تحقيق تأثير تغيير ظلة الشمس والإضاءة حسب الرغبة.

بالمقارنة مع المظلات اليدوية التقليدية أو الستائر وغيرها من المنتجات، فإن المظلات الكهربائية الخارجية سهلة التشغيل: فقط اضغط على الزر برفق لإكمال عملية الفتح والإغلاق.

مزايا ستارة الشمس الكهربائية الخارجية 3H

1. يمكن وضع أو طي فتحات التهوية المصنوعة من الألومنيوم، ولها أيضًا وظيفة التعتيم بزاوية 0°-180°، والتي يمكنها التحكم في الإضاءة الداخلية حسب الرغبة.

2. التظليل الخارجي والعزل الحراري يمكن أن يجعل الفرق في درجة الحرارة الداخلية والخارجية يصل إلى 5 درجات مئوية - 10 درجات مئوية، مما يوفر الطاقة والاستهلاك بنسبة 40%.

3. الملحقات مصنوعة من أجزاء تركيب الزنك المصبوب.لقد اجتاز تصميم هيكل المنتج اختبار ضغط الرياح طويل الأمد، ووصل مستوى مقاومة الرياح إلى المستوى 7 أو أعلى.يستخدم على نطاق واسع في المباني منخفضة الارتفاع.

4. مقاطع سبائك الألومنيوم عالية القوة يمكن أن تحمي الزجاج بشكل فعال

5. يتم معالجة سطح فتحات التهوية بمادة الفلوروكربون، والتي تتمتع بقدرة جيدة على مقاومة القاذورات، كما أنها ذاتية التنظيف بعد هطول أمطار غزيرة.

6. يمكن أن يؤدي إغلاق فتحات التهوية إلى تقليل الضوضاء بحوالي 16 ديسيبل، وسيتم تحسين تأثير عزل الصوت بشكل كبير من خلال نظام نظام المظلة الخارجي المثالي.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه المنتجات، يرجى الاتصال بنا. وسوف نرسل لك المزيد من التفاصيل. شكرا.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us