أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / ما هي العوامل التي يعتمد عليها أداء العزل للأبواب والنوافذ؟

ما هي العوامل التي يعتمد عليها أداء العزل للأبواب والنوافذ؟

نشر الوقت: 2023-01-18     المنشأ: محرر الموقع

ما هي العوامل التي يعتمد عليها أداء العزل للأبواب والنوافذ؟


نظرًا لأن 'المقال' يربط بين الداخل والخارج، تلعب الأبواب والنوافذ الوظائف الرئيسية للإضاءة والتهوية واستقبال ضوء الشمس وتوفير الرؤية للناس.مع تطور العلوم والتكنولوجيا والتحسين المستمر لمستويات معيشة الناس، أصبح أداء العزل الحراري الذي يؤثر على راحة المنزل وظيفة مهمة للأبواب والنوافذ.


بالنسبة للمبتدئين في مجال الديكور، يعد اختيار الأبواب والنوافذ لتزيين المنزل مشكلة مزعجة للغاية.عليهم أن يواجهوا العديد من المشاكل مثل كيفية التمييز بين ما إذا كان المنتج ذو نوعية جيدة، وما إذا كان العزل الحراري ليس جيدًا بما فيه الكفاية، وما إلى ذلك.عندما تذهب إلى متجر لشراء أبواب ونوافذ، سيخبرك دليل التسوق بالباب والنافذة التي تتمتع بجودة جيدة وأداء عزل حراري جيد، ويوصيك بشرائه.إذا كنت تعرف كيفية التمييز بين المنتجات الجيدة والسيئة، سيكون من الصعب شراء منتجات الأبواب والنوافذ التي تلبي رغباتك حقًا، وقد تتعرض للغش.


بشكل عام، للحكم على ما إذا كان أداء العزل الحراري للباب والنافذة جيدًا بما فيه الكفاية، يمكنك إلقاء نظرة مباشرة على قيمة K للباب والنافذة (معامل العزل الحراري للباب والنافذة).كلما انخفضت قيمة قيمة K، زادت قدرة العزل الحراري للأبواب والنوافذ، وكان أداء العزل الحراري للأبواب والنوافذ أفضل.يتم تحديد أداء العزل الحراري للباب والنافذة بشكل أساسي من خلال العوامل التالية.


①شريط الختم

يرتبط أداء العزل الحراري للأبواب والنوافذ ارتباطًا وثيقًا بأداء الختم العام للأبواب والنوافذ، ويتم تحديد أداء الختم للأبواب والنوافذ من خلال جودة الشريط المطاطي وعدد قنوات الختم (عادةً تأثير العزل الحراري). ثلاثة أختام أفضل من ختمين)، وما إذا كانت هناك متساوي الحرارة على نفس الخط المستقيم أو المستوى داخل الملف الشخصي.لأنه عندما يتم تبادل الهواء الساخن والبارد داخل وخارج الأبواب والنوافذ، يكون الجسران المكسوران في نفس الخط المستقيم أو المستوى، وهو أكثر ملاءمة لتشكيل حاجز جسر حراري بارد فعال، مما يقلل من توصيل البرودة. والحرارة في الهواء، وتقليل فقدان الحرارة غير الضروري.


②شريط العزل

على الرغم من أن مساحة شرائح العزل للأبواب والنوافذ ليست كبيرة، إلا أنها جزء مهم من عزل الأبواب والنوافذ، وهو ما يحدد تأثير العزل للأبواب والنوافذ، ويحدد أيضًا تجربة استخدام الأبواب والنوافذ.يتم تحديد جودة العزل الحراري للعديد من أبواب ونوافذ الألمنيوم المكسورة في السوق من خلال شرائح العزل الحراري، لذلك عند شراء الأبواب والنوافذ، يجب الانتباه إلى جودة شرائح العزل الحراري.كلما كانت شرائح العزل الحراري أفضل، قل انتقال الحرارة بين الداخل والخارج.كلما كان العزل أفضل.


③ملحقات الأجهزة

تنقسم ملحقات الأجهزة أيضًا إلى جيدة وسيئة، وكلما كانت الجودة أفضل، كان الحفاظ على الحرارة أفضل.تحدد ملحقات الأجهزة عملية فتح وإغلاق الأبواب والنوافذ، وكلما كان الفتح والإغلاق أكثر سلاسة، كان الختم أفضل.عند شراء الأبواب والنوافذ، تأكد من التحقق مما إذا كانت ملحقات الأجهزة ذات جودة عالية.


④ زجاج الباب والنافذة

تبلغ مساحة زجاج الأبواب والنوافذ بشكل عام 70% إلى 80% من مساحة الأبواب والنوافذ، أو نسبة أكبر.ولهذا السبب، فإن أداء العزل الحراري للزجاج له تأثير كبير على أداء العزل الحراري للنافذة بأكملها.


فيما يتعلق بأداء العزل الحراري، تعد ملحقات الأجهزة الجيدة وشرائط الختم هي المفتاح للأبواب والنوافذ.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us