أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / حصلت شركة 3H Architectural Hardware على لقب 'مستوى نضج إدارة الجودة 4A للمؤسسات'

حصلت شركة 3H Architectural Hardware على لقب 'مستوى نضج إدارة الجودة 4A للمؤسسات'

نشر الوقت: 2024-04-29     المنشأ: محرر الموقع

حصلت شركة 3H Architectural Hardware على لقب 'مستوى نضج إدارة الجودة 4A للمؤسسات'


في الآونة الأخيرة، في قائمة مؤسسة فوشان لتقييم نضج إدارة الجودة لعام 2023 التي أعلنتها إدارة بلدية فوشان لتنظيم السوق، حصلت شركة 3H Building Hardware على لقب 'مؤسسة نضج إدارة الجودة 4A'.

تقييم نضج إدارة جودة المؤسسة هو خطة سياسة تنفذها إدارة بلدية فوشان لتنظيم السوق لتعزيز الابتكار في إدارة جودة المؤسسة وزيادة تعزيز القدرة التنافسية الشاملة للمؤسسات.يركز هذا التقييم على أعمال إدارة الجودة في الشركة، ويراجع ويفحص بشكل صارم من أبعاد متعددة مثل القيادة والجودة والابتكار والعلامة التجارية والكفاءة، ويحصل في النهاية على نتائج التقييم.وهو عبارة عن فحص مادي مفصل لمستوى إدارة الجودة في المؤسسة، وهو أيضًا نقطة انطلاق مهمة لتنمية جوائز الجودة الحكومية.

اجتذب نشاط المراجعة هذا عددًا كبيرًا من الشركات المعروفة في فوشان للمشاركة بنشاط، وكانت المنافسة شرسة.بعد حصولها على لقب 'Foshan Quality Management Maturity 3A Enterprise' في عام 2021 و 'جائزة الجودة الحكومية لمنطقة سانشوي' في عام 2022، حققت 3H Architectural Hardware نتائج رائعة في أعمالها ذات الجودة التشغيلية والإدارة.في عام 2023، ستكون من بين العديد من الشركات المعروفة، وستتميز وتفوز بلقب 'نضج إدارة الجودة 4A مستوى المؤسسة'، مما يضع معيارًا صناعيًا.

تأسست شركة 3H Architectural Hardware في عام 1981. وعلى مر السنين، عملت باستمرار على تعزيز التكامل المتعمق لأنظمة حوكمة الشركات وإدارتها واستمرت في تعزيز ابتكار الشركة وتطويرها.إن حصولنا على تصنيف إضافي كمؤسسة على مستوى 4A لنضج إدارة الجودة في Foshan هو تأكيد لمستوى إدارة الجودة لـ 3H Architectural Hardware من قبل مكتب مراقبة وإدارة السوق لبلدية Foshan.كما تشكر جميع قطاعات المجتمع على اعترافهم المستمر بالعلامة التجارية 3H Architectural Hardware.

في المستقبل، ستضع شركة 3H Architectural Hardware في الاعتبار مهمة الشركة المتمثلة في 'إنشاء قيمة للبناء'، والالتزام بجودة المؤسسة، ومواصلة السعي لتحقيق التميز وتلخيص أساليب وخبرات الإدارة أكثر وأفضل، وتوفير المزيد من الجودة -منتجات وخدمات ذات جودة عالية.من المعتقد أنه مع التشجيع النشط من لجنة الحزب لبلدية فوشان وحكومة البلدية، ستقدم 3H Building Hardware مساهمات جديدة وأكبر للتنمية الاقتصادية عالية الجودة في فوشان.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us