أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / حشود من الناس |التسرع في مشاهدة قوة التطور التكراري

حشود من الناس |التسرع في مشاهدة قوة التطور التكراري

نشر الوقت: 2024-03-12     المنشأ: محرر الموقع

حشود من الناس |التسرع في مشاهدة قوة التطور التكراري




حل وقفة واحدة للنافذة

وإكسسوارات الأبواب

مخصصة للتحسين والتطور


في اليوم الثاني من المعرض، كان هناك تدفق لا نهاية له من الزوار في قاعة عرض 3H Architectural Hardware تحت شعار 'قوة التطور والتكرار'، مما يدل على قوة العلامة التجارية القوية للشركات الرائدة في الصناعة!

باعتبارها مزودًا شاملاً لأجهزة الأبواب والنوافذ وحلول نظام الختم، تعتمد 3H HARDWARE على طلب السوق، جنبًا إلى جنب مع مزايا علامتها التجارية الخاصة والموارد المتكاملة بشكل فعال.منطقة المعرض، منطقة عرض الأبواب والنوافذ الفولاذية البلاستيكية، منطقة عرض الأشرطة الختمية، إلخ. تقدم مئات المنتجات الجديدة والعصرية للعملاء، مما يوضح بشكل كامل الأساس التقني العميق وقدرات الابتكار القوية لـ 3H Architectural Hardware.

يؤدي التطور إلى تكرار المنتجات، وكل تحديث هو عرض للسمو الذاتي والابتكار، مما يضخ حيوية مبتكرة مستمرة في صناعة أجهزة البناء.

نحن نكرس أنفسنا للبحث، وفهم الاحتياجات بصدق، وتعزيز ترقيات المنتج المستمرة، فقط لنكون أقرب إلى أصوات المستخدمين.


01 منطقة المعارض الشاملة للأجهزة المنزلية

تعمل منطقة العرض الشاملة للأجهزة المنزلية على إنشاء مشهد تجربة منزلية غامرة بعناية، وتعرض بالكامل سلسلة من المنتجات عالية الجودة مثل نظام الأجهزة المتكامل بشاشة نافذة 3H HARDWARE وغرفة الاستحمام الحديثة ونافذة الرفع الكهربائية المريحة.من خلال المزيج المثالي من هذه الأجهزة المنزلية، نحن ملتزمون بنقل المفهوم الثقافي 'للانسجام'، مما يسمح بتصميم المنزل العقلاني بالتغلغل في كل تفاصيل الحياة اليومية، وخلق بيئة معيشية أكثر تناغمًا وذكاءً وراحة للحياة العصرية. العائلات.

02 نظام الوقاية والسيطرة على عادم دخان الحريق

على أساس مفهوم التصميم الذي يجمع بشكل مثالي بين الأجهزة اليومية ووظائف الحماية من الحرائق، فإن نظام المراقبة الذكي للحماية من الحرائق 3H HARDARE يعتمد اتصال بين حافلتين، وأسلاك مرنة، ومسافة طويلة وموثوقية قوية.يمكنه إجراء فحص تلقائي في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة لحالة عمل أبواب النار.، إنذار في الوقت الحقيقي يطالب بأبواب الحريق في ظروف غير طبيعية.يمكن للنظام التحكم في غلق باب الحريق بناء على إشارة الحريق أو الربط المرسلة من نظام إنذار الحريق لعزل مصدر الحريق ومنع انتشار الدخان لتحقيق غرض حماية الأفراد من الإخلاء والهروب.أهم ما يميز هذا النظام هو أن الباب الكهربائي الأقرب من نوع المزلق يتم تحويله إلى باب كهربائي أقرب لباب النار بذراع قابل للطي، مما يزيد من أوقات عمل الباب الأقرب إلى 20000 مرة ويحسن التكلفة بشكل أكبر.


03 حل نظام مروحة فتح كبير جدًا

في هذا المعرض، تقدم 3H HARDWARE حلاً للنوافذ واسعة النطاق المفتوحة للداخل والخارج مع نسبة عرض إلى ارتفاع كبيرة، مما يوفر للمستخدمين تجربة مستخدم غير مسبوقة ويقود صناعة أجهزة البناء إلى ذروة جديدة.

لا يمكن لهذا النظام تلبية متطلبات الحمل فحسب، بل يضمن أيضًا فعالية التكلفة والمتانة.إنه يضيف حملاً إضافيًا على جانب عمود وشاح النافذة لتحسين تحمل الحمولة ومتانة نظام النافذة بأكمله، ويوفر حلاً لوشاح الفتح الكبير الحجم والوزن الزائد.

'جائزة Polaris Architecture Award العاشرة 2023-2024' يعمل مكون الرفع المساعد FZ085 على زيادة أداء الحمل لمفصلات الأجهزة وتحسين المشكلة الشائعة المتمثلة في سقوط زوايا إطار النافذة؛يمكن زيادة سعة الحمل بمقدار 30-50 كجم عند استخدامها مع مفصلات غير مرئية؛مجهزة بنوافذ مفتوحة للخارج، يمكنها منع وشاح النافذة من السقوط ولعب دور آمن ومضاد للسقوط؛يمكنه عزل السقوط واجتياز اختبار قوة التوتر الساكنة 6000N+.

أجهزة 3H,

ترجمة الجودة بالقوة،

ابتكر الكلاسيكيات ببراعة.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us