أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / تجربة فوشان وتنمو بسعادة | اختتم المعسكر الصيفي لمجموعة 3H لعام 2024 لأبناء الموظفين بنجاح!

تجربة فوشان وتنمو بسعادة | اختتم المعسكر الصيفي لمجموعة 3H لعام 2024 لأبناء الموظفين بنجاح!

نشر الوقت: 2024-08-13     المنشأ: محرر الموقع

تجربة فوشان وتنمو بسعادة | اختتم المعسكر الصيفي لمجموعة 3H لعام 2024 لأبناء الموظفين بنجاح!

من أجل السماح لأولياء أمور الموظفين بالعمل براحة البال، وإثراء الحياة الثقافية الصيفية لأطفال الموظفين، وإنشاء أسر متناغمة، تمارس مجموعة 3H بنشاط روح رعاية ثقافة الشركة وتخطط وتنظم بعناية معسكرات صيفية لأطفال الموظفين كل عطلة صيفية.

يركز هذا المخيم الصيفي على أطفال الموظفين الذين هم على وشك الالتحاق بالمدرسة الابتدائية. وتستمر لمدة 10 أيام وتهدف إلى مساعدة الأطفال على الانتقال بسلاسة إلى الحياة المدرسية الابتدائية من خلال وسائل ترفيهية وتعليمية. يستضيف المعسكر الصيفي فريق محترف من 3H Education.

وفقًا لخصائص النمو واحتياجات الأطفال في هذه الفئة العمرية، فقد صمموا بعناية نظامًا دراسيًا متنوعًا يغطي محو الأمية الفنية والرياضيات الممتعة وتنوير بينيين وتلاوة الشعر القديم والتعبير اللغوي وتدريب الذاكرة والتنمية الحسية والتعليم العاطفي الاجتماعي، إلخ. ، لتعزيز الصحة البدنية والعقلية وتنمية القدرات المتنوعة للأطفال في جميع الجوانب.


مع تقدم المخيم الصيفي، أصبح الأطفال تدريجيًا واثقين من أنفسهم وشجاعين منذ خجلهم الأولي. ولم يقتصر الأمر على تكوين صداقات جديدة فحسب، بل اكتسبوا أيضًا ثروة من المعرفة والمهارات. وفي نهاية المخيم، خطط المخيم الصيفي بعناية لحفلة في الحديقة، وأظهر الأطفال للمعلمين نتائج تعلمهم خلال المخيم الصيفي من خلال المشاركة في اختبارات المعرفة. الأطفال الذين أجابوا على الأسئلة بشكل صحيح سيكون لديهم الفرصة للمشاركة في لعبة الرماية، والأطفال الذين نجحوا في رمي الكرة في الوعاء يمكنهم أيضًا الفوز بعملات اللعبة لمحاولة الإمساك بالدمى المفضلة لديهم على آلة المخلب، مما حفز حماس الأطفال بشكل كبير للمشاركة والشعور بالإنجاز.

وقد نالت هذه الأنشطة استحسان الأهالي والأطفال بالإجماع، كما عبر الأطفال عن حنينهم للمخيم الصيفي ورغبتهم في المشاركة مرة أخرى مستقبلاً.

في هذه المرحلة، انتهى المعسكر الصيفي 'Xiaoyan Paradise' لعام 2024 لأطفال موظفي 3H Group بنجاح. لقد ترك الأسبوعان آثار ضحك الأطفال ونموهم. وهذا ليس مجرد مظهر آخر لممارسة مجموعة 3H للمسؤولية الاجتماعية ورعاية أسر الموظفين، ولكنه أيضًا تجربة رائعة لا تُنسى للأطفال في طريق نموهم. شكرًا جزيلاً على الدعم القوي الذي تقدمه 3H Education، دعونا نتطلع إلى الاجتماع مرة أخرى في العام المقبل ومواصلة رحلتنا للنمو معًا!


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us