أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / أخبار الشركة / الجودة الرائدة مع أجهزة Honor丨3H فازت بـ 'التنافسية العشرة الأوائل في صناعة الموردين العقاريين في الصين في عام 2021'

الجودة الرائدة مع أجهزة Honor丨3H فازت بـ 'التنافسية العشرة الأوائل في صناعة الموردين العقاريين في الصين في عام 2021'

نشر الوقت: 2022-03-24     المنشأ: محرر الموقع

الجودة الرائدة مع أجهزة Honor丨3H فازت بـ 'التنافسية العشرة الأوائل في صناعة الموردين العقاريين في الصين في عام 2021'


أجهزة 3H - القوة


في 24 فبراير، تم إصدار 'القائمة السنوية لاختيار صناعة سلسلة التوريد العقارية لعام 2021' والتي تم إعدادها من قبل Mingyuan Cloud Procurement ومعهد Mingyuan للأبحاث العقارية، والتي تغطي القدرة التنافسية العشرة الأوائل لصناعة الموردين العقاريين في الصين في عام 2021، والمطورين القياسيين لمشتريات Sunshine والموردين ذوي الجودة العالية والبيانات الهامة الأخرى.

في هذا الاختيار، فازت 3H Hardware بـ 'أفضل 10 شركات تنافسية في صناعة الموردين العقاريين في الصين في عام 2021' بفضل قوتها الشاملة للنمو المطرد واستكشاف وممارسة الحياة الذكية الرائدة!


أصر على النية الأصلية واستمر في المضي قدمًا


تأسست شركة 3H hardware في عام 1981، وتعمل بشكل رئيسي في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لأنظمة أجهزة أبواب ونوافذ وستائر جدران المباني المتوسطة إلى الراقية والملحقات المعدنية والمنتجات الأخرى ذات الصلة، وتسعى جاهدة لتزويد العملاء بواحدة من - حلول نظام الأجهزة الشريطية المطاطية للأبواب والنوافذ والستائر الجدارية.

لقد مرت 3H Harware بـ 40 عامًا من النضال المجيد، مع التركيز دائمًا على صناعة أجهزة البناء والمطاط، ونمت لتصبح علامة تجارية رائدة في هذه الصناعة.في المستقبل، ستزود 3H Hardware العملاء بشكل متواصل بمنتجات أفضل لأجهزة الأبواب والنوافذ وحلول الأجهزة المنزلية، وستقود معيار الصناعة!


التمكين التكنولوجي يقود حقبة جديدة من البناء


تلتزم 3H Hardware دائمًا بفلسفة العمل المتمثلة في 'التعاون المربح للجانبين والتطوير المتناغم'، وتلتزم بالابتكار التكنولوجي، وتحسن قدرات البحث والتطوير المستقلة، وتلتزم بتزويد العملاء بحلول نظام أجهزة الأبواب والنوافذ الشاملة. ;

بفضل نظام منتجاتها الغني والتكنولوجيا الممتازة والخدمة عالية الجودة، أصبحت موردًا للعديد من الشركات العقارية المعروفة وأقامت علاقات تعاون استراتيجية طويلة الأمد.وقد شاركت أيضًا في العديد من مشاريع البنية التحتية واسعة النطاق في الداخل والخارج، وتستمر قدرتها التنافسية في السوق وتأثير علامتها التجارية في تعزيز الاهتمام.

تعزيز تطوير الصناعة وبناء حلم للمستقبل


في عام 2022، ستسعى شركة 3H Hardware إلى تحقيق اختراقات في مواجهة الشدائد.تتمتع 3H Hardware بالثقة والقوة لمواصلة إنتاج منتجات عالية الجودة وخدمات عالية الجودة وقدرات تسليم عالية المستوى في الدورة العقارية الجديدة، والتعاون مع المزيد من الشركات العقارية لبذل الجهود في مجال العقارات الذكية، ومواصلة للمساعدة في تحويل وتحديث العقارات التقليدية، وتمكين أجهزة المنازل الذكية لآلاف من أفراد الأسرة.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us