أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / استبدال الأسطوانة المنزلقة ومزيد من التفاصيل

استبدال الأسطوانة المنزلقة ومزيد من التفاصيل

نشر الوقت: 2022-02-07     المنشأ: محرر الموقع

بكرات منزلقة ذات نوعية جيدة، ومحامل مثبتة بإحكام، وناعمة ولا تصدر ضوضاء عند الانزلاق، حتى بعض البكرات المنزلقة يمكن أن تلعب أيضًا دورًا في ضبط الارتفاع، وفي النهاية تجعل الباب والمسار متصلين بشكل أوثق.بعد ذلك، دعونا نتعرف على استبدال الأسطوانة المنزلقة والمزيد من التفاصيل.وهنا بعض الإجابات.


وهنا قائمة المحتوى:

كيفية استبدال الأسطوانة المنزلقة المكسورة؟

المزيد من التفاصيل.

كيفية استبدال المكسور الأسطوانة المنزلقة?


أولاً، تكون يد واحدة متعامدة مع الأرض لرفع أحد طرفي الباب المنزلق والنافذة، وتمر يد واحدة عبر الجزء السفلي من الباب المنزلق والبكرة المنزلقة للنافذة لدعم الأسطوانة المنزلقة للباب والنافذة.ثم ارفع أحد طرفي الباب المنزلق والنافذة من المسار ثم ضعه جانبًا.بنفس الطريقة، ارفع الطرف الآخر من الباب المنزلق والنافذة خارج المسار.ثم أمسك طرفي الأبواب والنوافذ المنزلقة بكلتا يديك وارفعهما.في هذه العملية، انتبه للسلامة.

لتفكيك بكرات منزلقة للأبواب والنوافذ المنزلقة، أولاً، ضع الأبواب والنوافذ بشكل مسطح على الأرض، ثم راقب الأبواب والنوافذ المنزلقة.عادة، يوجد شريط من الصوف على أحد طرفي إطار الباب والنافذة.اسحب شريط الصوف المتصل مباشرة بإطار الباب إلى فتحة المسمار الثانية.فتحة المسمار السفلية هي فتحة المسمار لبرغي تثبيت الأسطوانة المنزلقة للباب والنافذة، والجزء العلوي هو فتحة المسمار لتثبيت إطار سبائك الألومنيوم.أدخل مفتاح ربط سداسي مقاس 6 مم من الفتحة المستديرة.في هذا الوقت، اضغط على الأسطوانة المنزلقة للباب والنافذة بيد واحدة، واستخدم أداة لإزالة المسمار ثم اسحب الأسطوانة المنزلقة للباب والنافذة، مما يزيل الأسطوانة المنزلقة للباب والنافذة.ادفع الأسطوانة المنزلقة العلوية إلى الفجوة الموجودة بين الغطاء اللولبي والجدار الداخلي للباب وإطار النافذة.للحفاظ على الأسطوانة المنزلقة العلوية على مسافة معينة، يمكن وضع قطعة من الورق المقوى بين الحافة العلوية للباب وإطار النافذة ومستوى الأسطوانة المنزلقة العلوية.ثم قم بربط المسامير.بعد تثبيت الأسطوانة المنزلقة العلوية، قم بإزالة الورق المقوى.اقلب الباب المنزلق والنافذة وقفهما، وأدخل المسمار من خلال الفتحة المستديرة في الأسفل، واضغط على الأسطوانة المنزلقة السفلية بيدك، بحيث تكون فتحة المسمار متعامدة مع المسمار، ويمكن تثبيت المسمار يتم ربطها بسهولة. بعد ربط البراغي وضبطها، قم بلفها خمس لفات أخرى.في هذه المرحلة، تم الانتهاء من استبدال وتركيب البكرات المنزلقة العلوية والسفلية للباب والنافذة المنزلقة.


المزيد من التفاصيل.


ال الأسطوانة المنزلقة مصنوع من مواد صلبة ممتازة، وهي مقاومة لدرجات الحرارة العالية ولها عمر خدمة طويل.في عملية إنتاج البكرات المنزلقة، لجعل المنتجات أكثر متانة، نستخدم مجموعة متنوعة من معدات المعالجة الدقيقة للإنتاج.بعد الإنتاج، يتم استخدام منتجات الأسطوانة المنزلقة على نطاق واسع، وغالبًا ما تستخدم في أبواب ونوافذ الفنادق، والأبواب والنوافذ المنزلية، وأبواب ونوافذ المكاتب، وما إلى ذلك.

موقعنا الرسمي هو https://www.3hhardware.com/.إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا من الأسطوانة المنزلقة، فلا تتردد في الاتصال بنا.نحن نؤمن بأن منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة سوف ترضيك.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,

Contact us