أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / يتم استخدام أبواب ونوافذ UPVC في المباني الشاهقة، ما هي متطلبات ملحقات الأجهزة؟

يتم استخدام أبواب ونوافذ UPVC في المباني الشاهقة، ما هي متطلبات ملحقات الأجهزة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:الأجهزة 3H     نشر الوقت: 2022-12-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم استخدام أبواب ونوافذ UPVC في المباني الشاهقة، ما هي متطلبات ملحقات الأجهزة؟

مع ندرة موارد الأراضي الحضرية والتطور السريع لصناعة البناء والتشييد، هناك المزيد والمزيد من المباني الشاهقة في المدينة الصاخبة، والتي أصبحت رمزا لسرعة التنمية الحضرية.نظرًا لأن عيون المبنى - الأبواب والنوافذ تزداد ارتفاعًا وأعلى، وخاصة أبواب ونوافذ UPVC، بتأثيرها البصري الفائق، وأدائها الممتاز، وأداء التكلفة العالية، تصبح الأفضل في بناء الأبواب والنوافذ.

1920bannerupvc

المباني الشاهقة للغاية لأسباب الارتفاع، تتحمل ضغط الرياح الكبير، وقوة الحمل الحراري للهواء، والتبادل الحراري، والعزل الحراري، ومتطلبات الأداء الموفرة للطاقة لهيكل الغلاف الخارجي مرتفعة جدًا، ويجب أن تعتمد أبواب ونوافذ UPVC التكوين المناسب لضمان الختم. ومؤشرات أداء العزل الحراري، لتلبية متطلبات توفير الطاقة الشاملة.

1. المظهر

أبواب ونوافذ UPVC للتطبيقات الشاهقة هي في الأساس أبواب ونوافذ ملونة، وينبغي تكييف لون مظهر ملحقات الأجهزة المطبقة.

يتضمن الجزء المكشوف من الأجهزة المقابض والمفصلات والمقابض والأغطية الزخرفية وأغطية الفتحات الحرفية وما إلى ذلك، والتي يجب أن يكون لها مظهر فريد وجميل من ناحية تصميم الشكل والهيكل، كما هو موضح في شكل مظهر تصميم المقبض جميلة وأنيقة.

2. الأداء الموفر للطاقة

2.1 ملحقات أجهزة الباب والنافذة الموفرة للطاقة

إن توفير الطاقة لملحقات الأبواب والنوافذ بحد ذاته له تأثير كبير على الأداء العام لتوفير الطاقة لأبواب ونوافذ UPVC.في إطار ضمان القوة، يجب أن تكون أجهزة الأبواب والنوافذ مصنوعة من مواد غير معدنية قدر الإمكان، ويجب اختيار المواد غير المعدنية مثل اللدائن الهندسية والنايلون.عندما تكون القوة مطلوبة ويجب اختيار المواد المعدنية، يوصى بإضافة مواد عازلة للحرارة على سطح المواد المعدنية لتقليل معامل نقل الحرارة الإجمالي، وكذلك لعب تأثير مضاد للتآكل.ملحقات الأبواب والنوافذ الأخرى، بخلاف ملحقات أجهزة الأبواب والنوافذ، لا تحتاج بشكل عام إلى الكثير من القوة، ويجب اختيار المواد ذات معاملات نقل الحرارة الصغيرة قدر الإمكان، مثل شرائط الختم، وكتل توصيل العمليات، وما إلى ذلك.

2.2 تحسين ضيق الهواء والتأكد بشكل غير مباشر من أداء توفير الطاقة لأبواب ونوافذ UPVC

تعد ملحقات أجهزة الأبواب والنوافذ أحد المكونات الرئيسية التي تؤثر على ضيق الهواء، وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لضمان أداء ضيق الهواء للأبواب والنوافذ من خلال الأجهزة.حدد المادة ونوع شريط الختم المناسب.تشتمل مواد شرائط منع التسرب شائعة الاستخدام بشكل أساسي على EPDM، ومطاط السيليكون، وما إلى ذلك، وشرائط منع التسرب العامة مصنوعة من EPDM ومطاط السيليكون، مما يساعد على تحسين أداء ختم الأبواب والنوافذ.

شريط الختم المطاطي

تصميم عوامل الشكل المناسبة.إن شكل وهيكل شرائط الختم وشرائط الصوف الختم لها تأثير كبير على تأثير الختم لأبواب ونوافذ UPVC، وخاصة شرائط الختم، التي يجب تصميمها وفقًا لأوضاع الاستخدام المختلفة والمواد المختلفة.

يجب أن يتمتع نظام الفتح والقفل بأداء جيد في الغلق والمتانة، ويشير النظام بشكل أساسي إلى نظام الأجهزة الذي يضمن أن تتمتع مروحة فتح الباب والنافذة بأداء جيد في إحكام الهواء في الحالة المغلقة، ويجب تصميمها وفقًا للحجم والشكل والموضع والاستخدام وعوامل أخرى للجزء الافتتاحي.

upvc winodw البقاء الاحتكاك

3. قوة ملحقات أجهزة الباب والنافذة

من خلال اختيار المواد المناسبة لملحقات أجهزة الباب والنافذة، تلبي متطلبات التصميم بشكل أفضل.تعتبر مادة ملحقات الباب والنافذة العامل الأساسي الذي يؤثر على قوة ملحقات الباب والنافذة، ويجب اختيارها وفقًا لموضع الاستخدام، وحالة التحمل، وما إلى ذلك. إنها تعتمد تصميمًا جيدًا لهيكل ملحقات الباب والنافذة لتلبي متطلبات التصميم.

ما ورد أعلاه هو أبواب ونوافذ UPVC المستخدمة في المباني الشاهقة، ما هي متطلبات ملحقات الأجهزة؟إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد، يرجى الاتصال بنا.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us