أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / وصف موجز لـ 9 طرق لفتح الأبواب والنوافذ

وصف موجز لـ 9 طرق لفتح الأبواب والنوافذ

تصفح الكمية:0     الكاتب:3hhardware     نشر الوقت: 2023-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وصف موجز لـ 9 طرق لفتح الأبواب والنوافذ


تسعى الهندسة المعمارية الحديثة إلى تحقيق الراحة والصحة، وتطرح متطلبات أعلى للبيئة المنزلية.حتى تصميم الأبواب والنوافذ يتطلب الكثير من التفكير، والآن تتطور صناعة الأبواب والنوافذ في اتجاه إضفاء الطابع الإنساني وتوفير الطاقة وحماية البيئة.العناصر الضرورية، مع ضمان سلامة حياة الناس.


بناء العمارة


مع التغيير المستمر لتصميم نوع النافذة، حققت النجاح والتقدم وحب الناس، ويتم تحديد الأبواب والنوافذ المتغيرة بشكل أساسي من خلال ''طريقة الفتح''.في حياتنا اليومية، الطرق الأكثر شيوعًا لفتح النوافذ هي النوافذ المنزلقة والنوافذ ذات الأبواب.ومع ذلك، بالإضافة إلى هذين، هناك طرق عديدة لفتحه.اسمحوا لي أن أقدم لكم واحدا تلو الآخر:



1. نافذة منزلقة

إنه سهل الاستخدام، آمن وموثوق، وله عمر خدمة طويل.يمكنك اختيار وضع فتح النافذة وفتح التهوية بحرية نسبيًا، ولا تشغل مساحة داخلية عند الفتح.يمكن فتحه في مستوى واحد، وهو مناسب لتركيب واستخدام نوافذ الشاشة والستائر.إنها اقتصادية نسبيًا.

عيوب الأداء: الحد الأقصى للفتح يمكن أن يصل فقط إلى نصف مساحة النافذة بأكملها؛في الطقس الممطر، لا يمكن إغلاق النافذة إلا ولا يمكن تهويتها؛إغلاق النوافذ المنزلقة ضعيف.

الأجهزة النافذة المنزلقة

2. نافذة بابية

تهوية جيدة، وختم جيد، وعزل صوت ممتاز، والحفاظ على الحرارة والنفاذية.تنقسم النوافذ البابية إلى نوافذ تفتح للخارج ونوافذ تفتح للداخل.نوع الفتح الداخلي مناسب لتنظيف النافذة، ونوع الفتح الخارجي لا يشغل مساحة عند الفتح.

عيوب الأداء: عند فتح النافذة الداخلية، فإنها ستشغل جزءًا من المساحة الداخلية، وسيلمس الأطفال زاوية النافذة إذا لم يكونوا منتبهين عند اللعب، ولا يمكن سحب الستارة عند فتحها.عندما يتم فتح النافذة الخارجية، تكون المنطقة المعرضة للرياح كبيرة، ومن السهل أن تتضرر.في بعض الأماكن، يُمنع تركيب نوافذ مفتوحة للخارج على ارتفاعات عالية.


3. قم بإمالة النوافذ وإدارتها

نافذة بابية يمكن فتحها للداخل وللأسفل.

النوافذ القابلة للإمالة والدوران هي شكل جديد تم تطويره على أساس النوافذ ذات الأبواب.لها طريقتان للفتح، حيث يمكن فتحهما بشكل مسطح أو قلبهما إلى الداخل (الجزء العلوي من وشاح النافذة مائل إلى الداخل).يمكن للنافذة أن تفتح فجوة حوالي 15 سم عند صبها إلى الداخل، أي أنه يمكن فتح الشباك من الأعلى قليلاً، ويكون الجزء المفتوح معلقاً في الهواء ويتصل بإطار الشباك بواسطة مفصلات ومثبتات.

إمالة بدوره نافذة الأجهزة

4. النوافذ العلوية

نافذة بابية يمكن فتحها للخارج ويمكن تعليقها للأعلى

أجهزة النافذة العلوية المعلقة المفتوحة للخارج

5. نافذة مفتوحة بالكامل

كما يوحي الاسم، فهذا يعني نافذة يمكن فتح بابها بالكامل.

أجهزة نافذة مفتوحة بالكامل 1

6. نافذة منزلقة عمودية

تتكون النافذة المنزلقة العمودية من إطار نافذة ثابت، وشاح داخلي يمكن أن ينزلق لأعلى ولأسفل، وشاح خارجي وملحقات موازنة من النوع اللولبي.لديها خصائص الختم والعزل الحراري جيدة، ومقاومة التآكل، والخدمة الطويلة في الحياة.نظرًا للتصميم الفريد ومفهوم التجميع، فإن وشاح النافذة خفيف ومرن وموفر للعمالة عند الفتح والإغلاق.يمكن أن يبقى وشاح النافذة في أي وضع وهو سهل التركيب.إنها مناسبة بشكل خاص للتركيب في المستشفيات، مباني المكاتب، المقاصف، المساكن وغيرها من الأماكن.

أمريكا-الأجهزة-النافذة المنزلقة العمودية

7. باب AB يمكن دفعه وسحبه، ويمكن تأرجحه

تطور الباب من باب Pd في سنغافورة، والذي لا يرث مزايا باب Pd فحسب، بل يعزز أيضًا أداء عزل الصوت والعزل الحراري؛يحتوي الباب على مساحة تأرجح صغيرة ويوفر المساحة؛تصميم بدون حاجز أرضي يجعل من السهل الدخول والخروج، ولن يتراكم الغبار، وهو تنظيف جيد، نطاق واسع من الاستخدام، يمكن استخدامه كباب بين الشرفة وغرفة المعيشة، باب المطبخ، باب الحمام، باب الممر التقسيم، باب المرآب، باب الرصيف.



8. نافذة فتح متوازية

النافذة المفتوحة المتوازية هي نافذة مزودة بمفصلة احتكاك يمكنها فتح أو إغلاق الوشاح بالتوازي مع الاتجاه الطبيعي للواجهة.

يتم تثبيت هذا النوع من مفصلات الدفع الأفقية حول النافذة.عندما يتم فتح النافذة، لن يتحول وشاح النافذة على طول مسار العمل المشترك أحادي المحور أو متعدد المحاور على جانب واحد من النافذة مثل المفصلة أو مفصلة الاحتكاك.كما يعني الاسم، سيتم دفع وشاح النافذة بالكامل للخارج.

الأجهزة الموازية للنافذة

9. نافذة الوجه الشمال

يمكن قلبها من الداخل للخارج.

شمال أوروبا، دوران، نافذة الأجهزة

وجميع الأبواب والنوافذ لا يمكن الاستغناء عن ملحقات أجهزة الأبواب والنوافذ عالية الجودة، أو حلول نظام الأجهزة. يمكن لـ 3H HARDWARE توفير خدمة متكاملة لملحقات أجهزة الأبواب والنوافذ.



معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us