أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي طرق التثبيت ومهارات الشراء لأقفال الأبواب المنزلقة؟

ما هي طرق التثبيت ومهارات الشراء لأقفال الأبواب المنزلقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في منزلنا، يتم تثبيت أقفال الأبواب المنزلقة على الشرفة أو الحمام.يتميز الباب المنزلق بالعديد من المزايا، فهو بسيط وسخي، ولا يشغل مساحة، وله تأثير استخدام جيد.لذلك، عندما نقوم بتثبيت قفل الباب المنزلق، هناك مشكلة أخرى يجب مراعاتها، وهي مشكلة تركيب الباب المنزلق ومهارات الشراء.حسنًا، أتمنى أن تجد أنه سيساعدك في تقديم طريقة قفل الباب المنزلق.


وهنا قائمة المحتوى:

يتم التثبيت وفقًا لسمك الأنبوب النظيف

تنظيف مسار الباب

تشديد البراغي على قفل الباب

مهارات شراء قفل الباب

قفل الباب

يتم التثبيت وفقًا لسمك الأنبوب النظيف


نحتاج إلى تثبيت الباب المنزلق وفقًا لسمك منزلنا، ووضع قفل الباب على إطار باب الباب الخشبي، وتثبيت البراغي في أماكن مختلفة، ومعرفة ما إذا كان جسم القفل مثبتًا بشكل صحيح وما إذا كانت هناك أماكن غير مستقرة.يمكننا اختيار قفل باب منزلق سفلي، وإبقاء الباب مفتوحًا بشكل نشط دون الحفر أو القطع.في الجزء السفلي من الباب المنزلق، نحتاج إلى تنظيف الأنبوب لأن قفل الباب المنزلق سيصطدم بالمسار نفسه ويتوقف عن الانزلاق.إذا كان هناك غبار على إطار الباب في هذا الوقت، فسيؤثر ذلك على القفل.


تنظيف مسار الباب


نحتاج إلى تنظيف مسار الباب، والذي يمكن تنظيفه بفرشاة.ثم قم بقص الشريط غير القابل للانزلاق ووضعه بالقرب من حافة الباب المنزلق.القناة الجانبية للمسار هي المكان الذي يتم إغلاقه فيه، لذلك سيكون المقبض أعلى وسينزلق قفل الباب المعدني.


تشديد البراغي على قفل الباب


نحن بحاجة إلى تشديد البراغي على قفل الباب.يمكننا استخدام أدوات مثل المفكات أو الشدات السداسية.يجب ضبط موضع القفل على حافة الباب المنزلق لمنع فتح الباب المنزلق.بعد ذلك، نحتاج إلى تجربة ما إذا كان من الممكن استخدامه بشكل طبيعي.إذا كانت هناك أي مشاكل، نحتاج إلى إجراء التعديلات في الوقت المناسب.إذا لم تكن هناك مشكلة، فنحن بحاجة إلى تكثيف جهودنا.ثم نقوم بإدخال المفتاح في جسم القفل ونضع علامة على المفتاح مرة أخرى.بعد التصحيح، إذا لم تكن هناك مشاكل، فقد اكتمل التثبيت.تم شرح خطوات تركيب قفل الباب المنزلق هنا.


قفل الباب مهارات الشراء


1. استخدام البيئة والمتطلبات الوظيفية

بيئات الاستخدام المختلفة لها متطلبات وظيفية مختلفة، لذلك يجب تحديد المتطلبات الوظيفية وفقًا لبيئة الاستخدام.

2. آمنة ومستقرة

كمنتج لحماية السلامة، يجب أن تتمتع أقفال الأبواب بالسلامة والاستقرار.الأول هو مقاومة التخريب والخداع والتحديق المتعمد والحفر وغير ذلك من أعمال التدمير العنيف.ما يمكن أن يلبي هذا المطلب هو القوة الميكانيكية للأقفال الميكانيكية وأقفال الأبواب الإلكترونية.

3. اتجاه تطوير التكنولوجيا

قفل الباب الإلكتروني ببطاقة IC غير المتصلة هو نوع جديد من قفل الباب الإلكتروني الذي تم إنتاجه للتو.نظرًا لموثوقيته العالية، والسلامة العالية، وعدم الاتصال، والتشغيل السريع والمريح، وعمر الخدمة الطويل، وغيرها من المزايا، فقد أصبح منتجًا بديلاً لأقفال الأبواب الإلكترونية ذات البطاقة IC.


تلتزم شركتنا بتصنيع أقفال الأبواب المنزلقة الجيدة باستخدام تقنية قفل الأبواب المنزلقة.لمنح المستهلكين المزيد من راحة البال، لدينا تفسيرات وإجابات لكل منتج.إذا كنت مهتمًا بأقفال الأبواب المنزلقة، يمكنك الاتصال بنا من خلال موقعنا الإلكتروني https://www.3hhardware.com/ ونتطلع إلى العمل معك.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us