أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أنظمة النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف المصنوعة من الألومنيوم؟

ما هي أنظمة النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف المصنوعة من الألومنيوم؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأبواب والنوافذ أمر لا مفر منه في منازلنا، لذلك لعبت حلول أجهزة النظام أيضًا دورًا مهمًا جدًا في صناعة الأبواب والنوافذ لدينا.بالنسبة للنوافذ، تعتبر التهوية والإضاءة الداخلية بمثابة نوافذ في العمل.في السنوات الأخيرة، أصبح نظام النوافذ المائلة والمنعطفة من الألومنيوم مفضلاً بشكل خاص في صناعة الأبواب والنوافذ.لذلك اسمحوا لي أن أشرح ما هو نظام النوافذ المائلة والمدورة المصنوعة من الألومنيوم.


قوائم المحتوى هي كما يلي:

ما هي أنظمة النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف المصنوعة من الألومنيوم؟

ما هو الفرق بين إمالة الألومنيوم وتحويل نظام النافذة ونظام النافذة المسطحة؟

ما هي المزايا البارزة لنظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم من حيث المساحة؟

إمالة الألومنيوم وتحويل نظام النافذة

ما هي إمالة الألومنيوم وتحويل أنظمة النوافذ?


نظام النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف المصنوعة من الألومنيوم هو نوع من النوافذ التي يمكن فتحها بزاوية 90 درجة في الاتجاه الرأسي في الداخل، ويمكن أيضًا فتحها بزاوية صغيرة وتهويتها للأسفل في الاتجاه الأفقي.هناك طريقتان لفتح نظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم، والتي يمكن فتحها أفقيًا أو مقلوبًا (الجزء العلوي من إطار النافذة يميل إلى الداخل).يمكن لنظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم أن يفتح فجوة تبلغ حوالي 10 سم عند قلبها.بمعنى آخر، يمكن فتح النافذة قليلاً من الأعلى، ويمكن تعليق الجزء المفتوح في الهواء وتثبيته بإطار النافذة بواسطة المفصلات.


ما هو الفرق بين إمالة الألومنيوم وتحويل نظام النافذة ونظام النافذة المسطحة؟


1. في المظهر، الفرق بين نظام النوافذ البابية ونظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم يكمن بشكل أساسي في الدمج مع النمط العام للمبنى.يعد نظام النوافذ البابية أكثر مرونة ويمكن تصنيعه في أي خط.يعد تأثير الواجهة لنظام النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف المصنوع من الألومنيوم أكثر ملاءمة بشكل عام لمباني المصانع المفتوحة أو المباني العائلية ذات الخطوط الأفقية والرأسية الواضحة بسبب الوضع المنزلق الأفقي لموضع مروحة الفتح.

2. فيما يتعلق بالأداء الثلاثة للأبواب والنوافذ (مقاومة ضغط الرياح، وضيق الماء، وإغلاق الهواء)، فإن نظام النوافذ المائلة والمنعطفة المصنوعة من الألومنيوم ونظام النوافذ البابية كلاهما جيد جدًا.


ما هي المزايا البارزة لنظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم من حيث المساحة؟


1. لا يشغل نظام النافذة القابلة للإمالة والانعطاف المصنوعة من الألومنيوم مساحة داخلية عندما يكون مقلوبًا، ويمكن فتح الستارة وإغلاقها بحرية، ولن تتعارض علاقة الرفع مع وشاح النافذة.

2. يمكن للأطفال اللعب بحرية عندما يكون نظام النافذة المائلة والألمنيوم مقلوبًا.يمكنك أيضًا تنظيف الغرفة بثقة ولم يعد هناك ما يدعو للقلق بشأن اصطدام زاوية النافذة برأسك أو جسمك.

3. لن يتعرض الأطفال الذين يستمتعون ويتسلقون على عتبة النافذة لخطر السقوط من النافذة، لأن نظام النافذة المائلة والانعطاف المصنوع من الألومنيوم لا يسمح بوجود فجوات مقلوبة كبيرة جدًا.

4. عند قلبها، لا يمكن فتح النافذة إلى حالة الفتح المسطح إلا بعد إغلاق النافذة أولاً في الداخل.لذلك، بعد تثبيت نظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم، لا داعي للقلق بشأن دخول اللص إلى الغرفة من خلال النافذة المتطفلة.عند الخروج، يمكنك فتح نظام التعليق العلوي للحفاظ على الهواء الداخلي نقيًا في جميع الأوقات.

5. عندما يكون نظام النوافذ المائلة والدورانية من الألومنيوم مقلوبًا، يتم تهوية الغرفة بشكل طبيعي.تهب الرياح من جانب النافذة، وليس مباشرة على الجسم، مما يجعلك تشعر بمزيد من الراحة.


تأسست شركة 3H في عام 1981، وتتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في مجال تصنيع ملحقات الأبواب والنوافذ.نحن ملتزمون ببناء أول منصة توريد إكسسوارات الأبواب والنوافذ في الصين.إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول نظام النوافذ القابلة للإمالة والدوران المصنوعة من الألومنيوم، فيمكنك الاتصال بنا.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us