أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / كيفية ضبط قوة إغلاق الباب أقرب؟

كيفية ضبط قوة إغلاق الباب أقرب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة 3H     نشر الوقت: 2022-12-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معرفة أجهزة الباب والنافذة: كيفية ضبط قوة إغلاق الباب الأقرب؟


ضبط قوة إغلاق الباب الأقرب أيضًا لضبط سرعة الإغلاق، تكون القوة كبيرة عندما تكون السرعة سريعة، والقوة صغيرة، وسرعة إغلاق الباب الأقرب بطيئة.يتم ضبط سرعة إغلاق الباب الأقرب من خلال الصمامين الهيدروليكيين للتحكم بشكل مستقل في سرعة إغلاق قسمين من الباب الأقرب، للتحكم الهيدروليكي الكامل.

الباب أقرب

كيفية ضبط قوة إغلاق الباب أقرب؟

الخطوة الأولى: لا يمكن تركيب الباب الأقرب إلا في الجزء العلوي من الباب بالقرب من جانب المفصلة، ​​والجسم بدون براغي للتحكم في السرعة على أحد الأطراف، في مواجهة المفصلة، ​​وإلا فلن يفتح الباب، وإذا تم فتحه بالقوة، فإن الباب أقرب ، وشاح الباب وإطار الباب العلوي سيتم تدمير تلك الفتحة، بأربعة براغي لتثبيت الجسم على وشاح الباب، ثم يتم ضبط الرافعة في الطرف العلوي من عمود السن، والطرف الآخر من الغطاء، وشد الرافعة مسامير التثبيت.


الخطوة الثانية: قم بتثبيت قضيب التوصيل، ببرغيين، لتثبيت القضيب على إطار الباب.أمسك قضيب التوصيل بزاوية قائمة على إطار الباب العلوي.قم بفك صامولة القفل، واضبط قضيب التوصيل على طول مناسب، ثم قم بتركيب الرافعة برفق بحيث يتم إدخال دبوس الرافعة تمامًا في الفتحة الموجودة في نهاية قضيب التوصيل، وتأكد من أن قضيب التوصيل في زوايا قائمة إلى الأعلى هيكل الباب.ضع الغسالة واربطها بمسمار نصف دائري.قفل الجوز، اكتمال التثبيت.


الخطوة الثالثة: ضبط سرعة الإغلاق.تم ضبط سرعة الإغلاق بشكل جيد، إذا كنت بحاجة إلى تغيير السرعة، قم بتدوير برغي ضبط السرعة كما هو موضح في الشكل.


(2) الاحتياطات

أ. لا ينطبق الجزء العلوي من الباب المثبت خارجيًا على الأبواب المفتوحة ثنائية الاتجاه.

ب. يتحكم برغي تعديل السرعة في سرعة فتح وإغلاق الباب.الدوران في اتجاه عقارب الساعة بطيء، والدوران عكس اتجاه عقارب الساعة سريع.

ج. يجب ملء الباب الأقرب بالزيت المضاد للتجمد بعد سنة واحدة من الاستخدام.عند إعادة التزود بالوقود، قم بفك برغي فتحة الزيت، يمكنك إعادة التزود بالوقود، وشد المسمار بعد امتلاء الزيت.

د. لا ينبغي ثمل بقية البراغي وأجزاء الختم حسب الرغبة لمنع تسرب الزيت.

طلاء مسحوق الألمنيوم المثبت على السطح للخدمة الشاقة DC-79V


باب مخفي أقرب

(1) البناء: يتكون الزنبرك العلوي للباب المخفي من زنبرك عازل هيدروليكي مثبت على وشاح الباب وشريحة ومنزلقة مثبتة على إطار الباب، بالإضافة إلى قضيب توصيل.بما أن الجزء العلوي المخفي للباب تم تركيبه في فتحة وشاح الباب وإطار الباب، فإنه لا يؤثر على مظهر الباب عند إغلاقه.إنها مناسبة للاستخدام على أبواب غرف الفنادق الراقية.

(2) نقاط التثبيت

أ في إطار الباب، يجب أن يكون الوشاح الموجود في مكانه من قبل، أولاً في وشاح الباب العلوي وإطار الباب في الجزء السفلي من فتحة تحديد خط العتبة (كلمة 'خط الرصاص' المقدمة من موسوعة الصناعة).

ب ثم قبل تركيب الباب والنافذة، يجب دفن زنبرك التخزين المؤقت الهيدروليكي في الفتحة، ويجب تثبيت الشريحة في فتحة إطار الباب.

انتظر حتى يتم تثبيت إطار الباب، ويتم تثبيت الوشاح ثم استخدم الجوز لتثبيت قضيب المفصل على محور الزنبرك.

توصية 3H ITS106 باب أقرب-تلر رائع للتحكم في باب الأمان2


ما ورد أعلاه يدور حول كيفية ضبط سرعة إغلاق الباب الأقرب، ومعرفة الباب المخفي الأقرب، إذا كنت تريد معرفة المزيد عنه، فلا تتردد في الاتصال بنا.



معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us