أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار قفل الباب؟

كيفية اختيار قفل الباب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن ما يسمى بالحصان الجيد ذو السرج الجيد والباب الجيد ليس كافيًا، ويجب مطابقة القفل الجيد ليكون له تأثير وقائي جيد على الأسرة.لذلك، أعتقد أن الجميع يدركون تمامًا أهمية أقفال الأبواب.ال قفل الباب هو جهاز مهم لمكافحة السرقة المنزلية.وهو موضع القلب من كل باب.قفل الباب الجيد يمكن أن يجعلك تشعر بالراحة في المنزل وعند الخروج.ومع ذلك، هناك المزيد والمزيد من منتجات أقفال الأبواب في سوق مواد البناء، حتى أن البعض يدعي أن منازلهم هي أقفال الأبواب الأكثر أمانًا.ثم، في عملية الشراء اليومية، كيف يجب أن نختار المنتج المناسب؟ما هي ماركة قفل الباب الأكثر موثوقية؟اليوم سأتحدث مع أصدقائك عن شراء أقفال الأبواب!


وهنا قائمة المحتوى:

  • انظر إلى المادة

  • انظر عملية المعالجة السطحية

  • انظر إلى عملية المعالجة السطحية

  • انظر إلى معايير التنفيذ

  • انظر إلى الشعور

  • جربها

  • انظر إلى الترباس

  • انظر إلى قطعة فتح المعدن

  • اتجاه قفل الباب


جسم قفل الباب


انظر إلى المادة

في الوقت الحاضر، تنقسم مواد القفل الموجودة في السوق إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ المقاوم للصدأ، والنحاس، وسبائك الزنك.إنه أفضل قفل مادي؛نحاس أكثر تنوعًا، يتمتع بخصائص ميكانيكية فائقة وأسعار أعلى؛سبائك الزنك عالية الجودة ومقاومة للغاية، ومقاومة للتآكل، وقابلية التشكيل، ومتعددة الاستخدامات في القفل متوسط ​​المدى.عندما نشتري أقفال الأبواب، غالبًا ما نشعر بالقلق من أن الأقفال ليست متينة أو من أن السطح سيصدأ أو يتأكسد بعد فترة طويلة.ومن ناحية متانة القفل، يفضل أن يكون القفل من مادة يجب أن تكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخاصة الأسطح ذات اللمعان.القوة، مقاومة التآكل، تغير اللون.ومع ذلك، الفولاذ المقاوم للصدأ الحديدي ويمكن تقسيمها إلى الأوستينيت.الفولاذ المقاوم للصدأ الحديدي ذو المغناطيسية، المعروف باسم الحديد المقاوم للصدأ.إذا لم تكن البيئة جيدة، فسوف تصدأ.فقط الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي لن يصدأ.طريقة تحديد الهوية بسيطة جدا.يمكنك استخدام المغناطيس للتعرف عليه.


انظر عملية المعالجة السطحية

يتم تصنيف المعالجة السطحية تقريبًا إلى الطلاء الكهربائي والطلاء والتلوين ثلاثة.تشكيل طبقة واقية كثيفة على سطح المنتج عن طريق المعالجة السطحية، والتي تلعب دور مقاومة التآكل والصدأ، مما يجعل المنتج أكثر جمالاً ومتانة.وفي الوقت نفسه، فهو أيضًا مقياس لجودة المنتج.أقفال الأبواب ذات النوعية الجيدة مطلية بالكهرباء في الغالب.


انظر إلى معايير التنفيذ

لدى الدول الأجنبية معايير صارمة للغاية فيما يتعلق بأقفال الأجهزة، وبالتالي فإن جودة المنتجات المستوردة عالية نسبيًا.في الوقت الحاضر، استخدمت وزارة الصناعة الخفيفة بعض المعايير الأجنبية لمراجعة GB 21556-2008 التي تم تنفيذها في الأصل إلى معايير أكثر تطلبًا: GB/T 36920-2018، وتم تنفيذها رسميًا في 1 يوليو 2019. مصنعو العلامات التجارية الكبرى هم تم التنفيذ بالفعل: معيار GB/T36920-2018 الجديد ولا يزال المصنعون الصغار يطبقون معيار GB 21556-2008 الأصلي.عند شراء أقفال الأبواب، تأكد من توضيح معيار التنفيذ للمنتج.


انظر إلى الشعور

يمكنك أن تشعر بجودة قفل الباب.بشكل عام، كلما كان القفل أثقل، كلما كان قلب القفل أثقل، وكلما كانت المادة أكثر سمكًا، وكانت مقاومة للاهتراء، وكانت الجودة أعلى.على العكس من ذلك، المادة رقيقة وسهلة التلف؛لا ينبغي أن يتعرض الجسم المقفل للطرف، مما قد يؤذي الأشخاص بسهولة.انتبه بشكل خاص إلى المواضع الثلاثة لنهاية مقبض القفل، والمسمار، والأركان الأربعة لجسم القفل؛عمر الخدمة أطول أيضًا.


جربها

افتح بشكل متكرر لرؤية حساسية زنبرك أسطوانة القفل.وراحة المقبض عند فتح قفل الباب وما إذا كان يتوافق مع التصميم المريح وما إلى ذلك.


انظر إلى الترباس

كل لسان قفل له مزاياه وعيوبه.يوصى بشراء الأقفال التي يتم إنتاجها وفقًا للمعايير الوطنية.كلما كان البرغي أكبر، كان أداء الحماية من السرقة أفضل، وكلما كانت الفتحة أكبر، مما لن يزيد من صعوبة البناء فحسب، بل سيسبب أيضًا ضررًا أكبر للباب.بالإضافة إلى ذلك، فإن عمر خدمة لسان القفل المتراجع في اتجاهين أقصر من عمر خدمة لسان القفل المتراجع في اتجاه واحد، ولكن السلامة عالية نسبيًا.يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك الفعلية.يعتمد لسان القفل بشكل أساسي على صنعة الشركة المصنعة.إذا لم تكن هناك فجوة واضحة بين لسان القفل وفتحة لسان القفل، فإن الصنعة أفضل؛إذا كان لسان القفل وفتحة لسان القفل كبيرة، حتى لو كان هناك ارتخاء واضح، فهذا يشير إلى أن قفل باب الشركة المصنعة لا يعمل بشكل جيد.احذر، جودته أكثر إثارة للقلق.


انظر إلى قطعة فتح المعدن

بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن هناك لوحة فتح معدنية غير واضحة في القفل الجديد الذي اشتريته، لذا لا تقلل من شأنها.في حالة فقدان المفتاح أو تعطل القفل، يمكن إزالة القفل بسهولة واستبداله بقطعة الفتح.يمكنك إزالة الطرف بدون مفتاح لقطعة الفتح، وخلع المقبض، ثم سحب الطرف الآخر بالمفتاح، وتثبيت قفل باب جديد دون إتلاف الأجزاء الأخرى.


اتجاه قفل الباب

عند اختيار قفل الباب، يجب الانتباه إلى اتجاه الباب داخل منزلك.في الاتجاه، يجب عليك معرفة اليسار واليمين.لا ترتكب أي خطأ، وإلا سيتعين عليك ارتكاب خطأ لتغيير القفل.


إذا كانت لديك أي أسئلة، يمكنك استشارة المتخصصين في شركة Guangdong Hehe Construction Hardware Products Co., Ltd. إذا كنت مهتمًا بأقفال الأبواب المنزلقة الخاصة بشركتنا، فيمكنك تسجيل الدخول إلى موقع شركتنا: https://www.3hhardware. com/، ونتطلع إلى زيارتك.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us