أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / قوة التكرار والتطور مدفوعة بالابتكار وعلى أساس الممارسة

قوة التكرار والتطور مدفوعة بالابتكار وعلى أساس الممارسة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قوة التكرار والتطور مدفوعة بالابتكار وعلى أساس الممارسة


يظهر سلوك المستهلك خصائص جديدة مثل الاختلافات الواضحة في الاستهلاك بين الأجيال وهياكل قنوات الاستهلاك المتنوعة.في ظل هذا الوضع، أصبحت كيفية ضمان التحول والتحديث والنصر النهائي في المنافسة في السوق قضية ملحة يجب على الشركات مواجهتها.


الابتكار مدفوع

سيُقام قريبًا حفل توزيع جوائز مسابقة الورق للابتكار العلمي والتكنولوجي الثامن للأبواب والنوافذ المعمارية الثامنة


في هذا السياق، ومن أجل الاستجابة لاحتياجات التغيير الصناعي الناجم عن التقدم العلمي والتكنولوجي، تتم رعاية 'قوة التكرار والتطور' من قبل جمعية الهياكل المعدنية للبناء الصينية، وتنفذها ملحقات أبواب ونوافذ المباني اللجنة، وبتمويل حصري وكامل من شركة 3H INC.'—— سيتم عقد حفل توزيع جوائز المسابقة الورقية الثامنة لصناعة ملحقات أبواب ونوافذ المباني للعلوم والابتكار التكنولوجي بشكل رائع في فوشان في 10 مارس.


يحفز حفل توزيع الجوائز حيوية الابتكار في الصناعة والمجتمع من خلال جمع نخب الصناعة، ويدعو إلى الابتكار التكنولوجي لقيادة اتجاه تنمية المؤسسات، ويشير إلى المسار التكراري للتقدم والابتكار المستقبلي للمؤسسات في ظل البيئة الاقتصادية الطبيعية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن حدث الجائزة هذا ليس فقط تأكيدًا ومكافأة لإنجازات البحث العلمي المتميزة في الصناعة، ولكنه أيضًا تكامل عميق لهذه النظريات المبتكرة والخبرة العملية لتحفيز وتعزيز التحول والارتقاء بالصناعة بأكملها.في الوقت الحاضر، في بيئة زاد فيها استثمار الشركات في البحث والتطوير بشكل كبير وأصبح اتجاه التصنيع الذكي واضحًا بشكل متزايد، فإن إقامة المنافسة الورقية توفر بلا شك للصناعة مخرجات معرفية قيمة ومنصة تصادم الحكمة.ستساعد نتائج الأبحاث التطلعية الشركات على تنفيذ الإنتاج بشكل أفضل..


تطور الممارسة'

التطور التكراري للتصنيع الذكي والتحول الرقمي الشامل


نظرًا لأن الناس لديهم متطلبات أعلى وأعلى فيما يتعلق بالذكاء والوظائف في صناعة الأبواب والنوافذ، فإن صناعة ملحقات أبواب ونوافذ المباني تواجه أيضًا التكرار.تتبنى شركة Hopewell Architectural Hardware تغيرات العصر بشكل فعال وتزيد من كفاءة المنتج والطاقة من خلال فتح مصانع جديدة للمساعدة في التطور المتكرر لإنتاج الشركات.

3h مورد الأجهزة 3

3H HARDWARE 5G مشروع المنزل الذكي للمنزل الذكي


في نهاية عام 2022، بدأ بناء مشروع المنزل الذكي 5G التابع لشركة 3H HARDWARE رسميًا، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع.يعتمد مشروع المنزل الذكي 5G لشركة 3H HARDWARE على دعم التقنيات الجديدة مثل البيانات الضخمة والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. قامت 3H HARDWARE ببناء نظام تمكين البيانات وبنيت مصنعًا ذكيًا في العصر الجديد.تبلغ مساحة المصنع الكيميائي الذكي أكثر من 130.000 متر مربع.إنه تصميم متكامل يدمج الإنتاج والبحث والتطوير ومرافق المعيشة.إنه يحتوي على العديد من المجالات الوظيفية الداعمة للإنتاج، بما في ذلك منطقة إنتاج الأجزاء، ومنطقة إنتاج سلسلة الختم، وسلسلة متنوعة من مناطق تجميع المنتجات، ومنطقة التخزين، ومنطقة المكتب الشاملة ومنطقة المعيشة الحديثة.وتعتمد الحديقة تصميمًا منفصلاً للأشخاص والمركبات، مع عدم وجود تقاطعات وتحويلات أقل في الطرق اللوجستية، مما يضمن التشغيل الآمن والفعال لنظام الخدمات اللوجستية والنقل بأكمله.

3h مورد الأجهزة 2

مشروع المنزل الذكي 5G لشركة 3H HARDWARE، مع تحديد موضع التطوير والمفهوم الرئيسي لتكامل 'خمسة تحديثات'، يقود الشركة إلى الترقية إلى صناعة رقمية وذكية، ويتعاون مع عمالقة صناعة تكنولوجيا المعلومات الدوليين ORACLE وIBM وما إلى ذلك للتطوير سيتم تشغيل ERP وMES وWMS وأنظمة المعلومات الأخرى من خلال المبيعات والبحث والتطوير والمشتريات والإنتاج والتخزين والخدمات اللوجستية والموارد البشرية والتمويل وما إلى ذلك، لبناء منصة متكاملة وفعالة لإدارة المعلومات لتحقيق إدارة محسنة وبناء صناعة. - المصنع الذكي الرائد لمؤسسة 3H HARDWARE التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان قد اكتسب زخمًا جديدًا.

لقد فتح إنشاء مصنع 3H HARDWARE الذكي الستار على الأربعين عامًا القادمة من استراتيجية تطوير 3H HARDWARE القائمة على التخطيط المتعمق في مجال التصنيع الذكي.

في المستقبل، سوف تتطور 3H HARDWARE بشكل مطرد في مجال أجهزة الأبواب والنوافذ، وتتعمق في الصناعة، وتستمر في الابتكار وتحقيق الاختراقات، وخلق قيمة للبناء، وخدمة السوق العالمية بقدرات تصنيع تمثيلية جديدة ورائدة وممتازة. قدرات المنتج.


النمذجة

التطور التكراري للمنتجات والخدمات الجديدة في ظل دمج تراث الحرفة والابتكار التكنولوجي



على خلفية هذا العصر، ترث شركة 3H Construction Hardware البحث والتطوير السابق في صناعة الأبواب والنوافذ وتنتج منتجات 'نظام فتح الأبواب والنوافذ والشاشة في واحد'، وتوارث الكلاسيكيات وإحياء الجودة الممتازة.فيما يتعلق بسلامة المنتج، فقد تم طحن سطح هذا المنتج جيدًا وهو مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل.بعد 240 ساعة من اختبار رش الملح من المستوى 8، لا يزال بإمكانه مقاومة التآكل؛من حيث التحمل، تتمتع المروحة الزجاجية بقدرة تحمل قصوى تصل إلى 50 كجم وتظل مستقرة تحت الضغط العادي.تفتح مفصلة المروحة الزجاجية عند 88 درجة، مما يساعد المساحة على التنفس بشكل جديد ومنتعش في أي وقت.فيما يتعلق بمقاومة السقوط، فإن هذا المنتج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ولديه قوة سحب ثابتة تبلغ ≥5000N.إنه مضمون لمنع السقوط ويمكن استخدامه بثقة حتى في الأحوال الجوية السيئة.بناءً على ما سبق، تستخدم شركة 3H Architectural Hardware التصنيع الجيد لإنشاء منتجات مبتكرة، مع الاهتمام الكامل بالمستخدمين.

فيما يتعلق باستخدام المنتج، تدرك شركة 3H Architectural Hardware جيدًا نقاط الضعف لدى المستخدمين وتعرف أن المنتجات الحالية في السوق محدودة بالتكنولوجيا ولا يمكنها ضمان تجربة المستخدمين عند استخدام الأبواب والنوافذ.من أجل السماح للمستخدمين بالاستمتاع بمنظر بانورامي، تم اعتماد تصميم ذو زاوية واسعة عند فتح وإغلاق المنتج.يمكن الاستمتاع بنطاق الفتح والإغلاق لمروحة الشاش المنتج من 0 درجة إلى 180 درجة.وفي الوقت نفسه، بفضل التصميم ذو الزاوية الواسعة، يمكن للمستخدمين تجنب الصدمات عند استخدام المنتج، مما يجعل التنظيف والنظافة أسهل؛لمنع السرقة والتحديق بشكل فعال، يحتوي المنتج على نقاط قفل مضادة للنزع، وتعتمد أجزاء نقل المنتج تصميمًا صامتًا، مع نقاط قفل دوارة وميزة مكافحة النزع تسمح للمستخدمين باستخدامه بسلاسة أكبر؛بالإضافة إلى ذلك، يتم دمج تصميم المنتج أيضًا مع بيئة العمل.يعتمد المنتج على قاعدة قفل عالمية مزدوجة على شكل حرف U، والتي يمكن أن تحمي سلامة المستخدم بغض النظر عن اليسار أو اليمين أثناء الاستخدام.


لا تركز شركة 3H Architectural Hardware على مجال أجهزة الأبواب والنوافذ فحسب.على مدار عقود من الزمن، كرست شركة 3H Building Hardware نفسها للبحث وحققت إنجازات غير عادية في العديد من الجوانب مثل 'أجهزة الحائط الساتر' و'نظام التحكم في النوافذ' و'سلسلة منتجات الأقسام'.بالاعتماد على أساسها التقني العميق، استفادت شركة 3H Architectural Hardware من الاتجاه نحو الترقية والتكرار من منتج واحد إلى حل شامل.من خلال التكامل والتعاون بين المنتجات، أنشأت حلاً شاملاً لملحقات الأبواب والنوافذ لـ 3H HARDWARE، والذي سيتم تقديمه في حفل توزيع جوائز الهندسة المعمارية الثامن لمسابقة ورق الابتكار العلمي والتكنولوجي لصناعة إكسسوارات الأبواب والنوافذ. بالموقع.

3H مورد الأجهزة


من بناء مصانع جديدة وتطوير منتجات جديدة، إلى تزويد المستخدمين بحلول متكاملة لملحقات الأبواب والنوافذ، إلى الدعم الكامل لحفل توزيع جوائز مسابقة الورق للابتكار العلمي والتكنولوجي، يتجلى السعي النهائي لشركة 3H Architectural Hardware إلى 'التطور التكراري' في كل مكان .ستساعد هذه السلسلة من الإجراءات أيضًا شركة 3H Architectural Hardware على تعميق موضوع التطوير المتمثل في 'تكامل التحديثات الخمسة' وتعزيز التكامل المتعمق للتصنيع والمعلوماتية.هذه ليست مجرد ثورة تخريبية في نموذج التصنيع التقليدي، ولكنها أيضًا إعادة تشكيل إستراتيجية للقيم الجوهرية للشركة واتجاه التطوير المستقبلي!




معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us