أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / قوة التكرار والتطور |تم إطلاق حلول متكاملة لملحقات الأبواب والنوافذ لتعزيز الابتكار التكنولوجي في الصناعة!

قوة التكرار والتطور |تم إطلاق حلول متكاملة لملحقات الأبواب والنوافذ لتعزيز الابتكار التكنولوجي في الصناعة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قوة التكرار والتطور |تم إطلاق حلول متكاملة لملحقات الأبواب والنوافذ لتعزيز الابتكار التكنولوجي في الصناعة!


في 10 مارس، أقيم حفل توزيع جوائز 'قوة التكرار · التطور' - المسابقة الثامنة للأبواب المعمارية وإكسسوارات النوافذ لصناعة العلوم والابتكار التكنولوجي في مدينة فوشان.وتم الإعلان عن أحدث الإنجازات العلمية والتكنولوجية في الاجتماع.ومن خلال إطلاق زخم الابتكار العلمي والتكنولوجي، سيكون ذلك في المستقبل القريب.تسريع وقيادة تطوير القوى الإنتاجية الجديدة إلى حد كبير.


استجابت مجموعة 3H Architectural Hardware Group بنشاط لدعوة الابتكار التكنولوجي وأصدرت حلاً شاملاً لملحقات الأبواب والنوافذ.ومن خلال البحث والتطوير المتكامل والتصميم والإنتاج والخدمة، فقد ضخت زخمًا قويًا في التقدم الشامل للصناعة.


لا يشتمل حل إكسسوارات الأبواب والنوافذ الشاملة على الشراء الشامل فحسب، بل يتضمن أيضًا حلاً شاملاً في أربعة أبعاد: البحث الذاتي والإنتاج، والخدمات المخصصة، والتصنيع الذكي، وخدمات القيمة المضافة لما بعد البيع.'


فيما يتعلق بالتصنيع الذكي، تركز مجموعة 3H Architectural Hardware Group على السلامة والحماية من الحرائق والوظائف وفعالية التكلفة والاحتياجات الأخرى، وتقوم ببناء مصنع رقمي من خلال التصنيع الذكي.لقد أنشأت مزايا قوية في معالجة الطلبات وإنتاج المنتجات وجدول البناء وما إلى ذلك، وتستخدم أنظمة المعلومات لتحقيق توحيد البيانات والعمليات والتفكير.


تتوافق شركة 3H Architectural Hardware مع التغيرات في اتجاهات المستهلكين، وقد تحولت ملحقات الأبواب والنوافذ الخاصة بها تدريجيًا من منتج واحد إلى تغطية متكاملة للفئة الكاملة، مما يخلق حلاً متكاملاً للأجهزة يمكنه حل مشكلة المبيعات المسبقة غير المضمونة بشكل فعال وخدمات ما بعد البيع في الصناعة.لقد ساهمت مشاكل مثل عدم القدرة على توفير التسليم الشامل وجودة المنتج غير المتساوية في تعزيز التقدم والارتقاء بهيكل الصناعة بشكل كبير.


على مدار الـ 43 عامًا الماضية، التزمت 3H Building Hardware Group دائمًا بتوجيه السوق، وتابعت عن كثب نبض طلب المستهلكين، واعتبرت الابتكار التكنولوجي بمثابة استراتيجية التطوير الأساسية للمؤسسة، واستمرت في تحسين جودة المنتج ومستويات الخدمة.


لقد عزز الحل المتكامل الشامل لملحقات الأبواب والنوافذ الذي تم إصداره هذه المرة تحويل وتحديث نموذج التطوير التقليدي لصناعة ملحقات الأبواب والنوافذ بقدراته الابتكارية القوية، مما أدى إلى موجة جديدة من ابتكار الصناعة.

أجهزة البناء 1





معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us