أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / بداية قوية لعام 2024!|فازت شركة 3H Architectural Hardware بجائزة Polaris Architecture العاشرة!

بداية قوية لعام 2024!|فازت شركة 3H Architectural Hardware بجائزة Polaris Architecture العاشرة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بداية قوية لعام 2024!|فازت شركة 3H Architectural Hardware بجائزة Polaris Architecture العاشرة!



يمر يوم ويوم، وبدأت رحلة جديدة!

تتمتع شركة 3H Architectural Hardware ببداية قوية حتى عام 2024 ويسعدها أن تبدأ بداية جيدة!

في 25 يناير، كانت جائزة بولاريس، وهي الجائزة السنوية الأكثر انتظارًا في الصناعة، أول من أعلن عن نتائج الاختيار.بعد عدة جولات من الفحص الصارم، بالإضافة إلى المراجعات المهنية والدقيقة من قبل ممثلين موثوقين من مختلف المجالات في صناعة البناء والتشييد، برزت منتجات الأجهزة المعمارية من 3H من بين أفضل المنتجات وفازت '2023-2024 بجائزة Polaris Architecture العاشرة' !

حل نظام نافذة الأجهزة 3H

تركز جائزة Polaris على إطلاق أحدث المنتجات الجديدة والمواد الجديدة والتقنيات الجديدة في مجال البناء بأكمله.

نظرًا لأن المستخدمين يسعون إلى زيادة انفتاح المساحة وجودة الحياة بشكل أعلى وأعلى، يتم استخدام أحزمة الفتح ذات الحجم الكبير والوزن الزائد بشكل متزايد في التصميم المعماري.وهذا يضع متطلبات أعلى للأجهزة الحاملة.أصبحت كيفية تطوير مجموعة من حلول الأجهزة الحاملة العلمية والمعقولة لحل نقاط الألم مثل الحاملة وصعوبة الفتح الناجمة عن سقوط الزوايا وسقوط وشاح النافذة مشكلة ملحة في الصناعة.

اتخذ فريق البحث والتطوير في 3H Architectural Hardware نهجًا جديدًا ودرس بعناية للعثور على حل جديد للأجهزة الحاملة لا يمكنه تلبية متطلبات الحامل فحسب، بل يضمن أيضًا فعالية التكلفة والمتانة - إضافة حمل إضافي على جانب عمود وشاح النافذة لتحسين تحمل نظام النافذة بأكمله ومتانته.

يمكن تطبيق مساعد دعم الرفع على مراوح الفتح كبيرة الحجم وزائدة الوزن، والنوافذ المفتوحة إلى الداخل والخارج، والنوافذ المقلوبة المفتوحة إلى الداخل، والنوافذ الخارجية المعلقة من الأعلى.سوف يسقط وشاح النافذة أيضًا بسبب وزنه أثناء الاستخدام.لن يؤدي وضع تركيب هذا الحل التقني إلى زيادة الحمل في الاتجاه الرأسي فحسب، بل سيوفر أيضًا قوة سحب معينة في الاتجاه الجانبي لمنع سقوط إطار النافذة.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال زيادة الحمل المساعد في شكل رفع، يتم تقليل ضغط تحمل المفصلة بشكل كبير، خاصة عند فتح المفصلة وإغلاقها بشكل متكرر، وتقليل الاحتكاك بين القضبان والغسالات، وعمر الخدمة (المتانة). ) قد ارتفع.

يجسد كل تحويل للمنتج رؤيتنا الدقيقة لاحتياجات المستخدم والرضا التام.



معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us