أنت هنا: منزل، بيت / منتجات / مُكَمِّلات / تركيبات أخرى / باب مثبت على السطح أقرب

فئة المنتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

باب مثبت على السطح أقرب

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:
  • سلسلة أقرب للباب مثبتة على السطح

  • 3H INC.

وصف المنتج


تم تصميم الباب الأقرب المثبت على السطح لتوفير حل فريد للسلامة من الحرائق وأمن المباني.فهو يعزل مصدر الحريق بشكل فعال، مما يتيح وقتًا كافيًا لعمليات الإخلاء والإنقاذ.بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بوظيفة إيقاف الباب تلقائيًا، مما يضمن الراحة وسهولة الاستخدام.بفضل تطبيقاته المتنوعة، فإن الغرض الأساسي من هذا الباب الأقرب هو تمكين الأبواب ذاتية الإغلاق، وتقييد انتشار الحريق بشكل فعال والحفاظ على التهوية المناسبة داخل المبنى.



باب مثبت على السطح أقرب

سمات

  1. التقدم بطلب للحصول على جميع أنواع أبواب بابية.

  2. سرعة إغلاق الباب قابلة للتعديل
  3. سرعة قفل قابلة للتعديل
  4. وظيفة عازلة لفتح الباب
  5. وظيفة التأجيل
  6. وظيفة إيقاف الباب
  7. مستوى قوة قابل للتعديل

باب مثبت على السطح (2)


المهام الرئيسية


يوفر الباب الأقرب المثبت على السطح تركيبًا مفصليًا. إنه يعزز التهوية المناسبة في الغرفة مع الحفاظ على وظيفة الباب.

  1. تأثير التخزين المؤقت: عندما تصل مصراع الباب المفتوح إلى الوضع المحدد مسبقًا، تساعد قوة الانكماش للزنبرك الداخلي على إغلاق الباب.

  2. آمنة وموثوقة: يضمن التصميم إمكانية العمل بشكل طبيعي حتى في حالة عدم وجود مساحة مرور أو عوائق كافية؛هناك عدد قليل من الأعطال أو تسرب الزيت بعد التثبيت، مما يشير إلى أن جودته وصلت إلى المعايير.درجة.

  3. بأسعار معقولة وفعالة

  4. قابلة لإعادة الاستخدام: في كل مرة تستخدم فيها عملية فتح الباب، على الرغم من أن الاستهلاك ليس بنفس قوة القضيب الهيدروليكي، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدامه طالما لم يتم استبدال الأجزاء الجديدة (شريطة عدم وجود أضرار جسيمة).

باب التثبيت الجانبي أقرب (3)

حول الباب المثبت على السطح أقرب


إن غالقات الأبواب المثبتة على السطح لدينا هي حل رائع لاحتياجات التحكم في الباب الخاص بك!تم تصميم هذا الباب الأقرب مع وضع الراحة والعملية في الاعتبار، مما يجعل حياتك أسهل.

باب مفصلي أقرب (4)

التثبيت والصيانة لم تكن أسهل من أي وقت مضى.بفضل تصميمه سهل الاستخدام، يمكنك بسهولة تركيب الباب وصيانته بشكل أقرب دون أي مساعدة احترافية.قل وداعًا للإعدادات المعقدة ورحب بالبساطة!


السلامة هي أولويتنا القصوى، ولهذا السبب تم تجهيز ماكينات إغلاق الأبواب لدينا بوسائل الحماية من الحرائق، وإغلاق الهواء، والعزل الحراري.كن مطمئنًا أن ممتلكاتك محمية من مخاطر الحرائق، مما يحافظ على سلامتك أنت وعائلتك.علاوة على ذلك، يضمن الغلق المحكم للباب أقصى قدر من الأمان، ويمنع أي وصول غير مصرح به.

الباب أقرب (5)

ولكن هذا ليس كل شيء!توفر غالقات الأبواب المثبتة على السطح أيضًا عزلًا ممتازًا لمساعدتك في الحفاظ على درجة حرارة داخلية مريحة.لا مزيد من القلق بشأن تدفق الهواء أو الطاقة المهدرة.استمتع ببيئة مريحة وموفرة للطاقة طوال العام.

باب عالي الجودة (6)

قم بترقية نظام التحكم في الباب الخاص بك اليوم من خلال غالقات الأبواب المثبتة على السطح.استمتع بالراحة والأمان والعزل الذي توفره، مما يجعل حياتك اليومية أكثر أمانًا وراحة.لا تفوت هذا المنتج الذي يجب اقتناؤه - اطلبه الآن!


على: 
تحت: 

معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+ 86-134-1324-9243.

+ 86- (757)-66851321

+ 86-134-1324-9243.

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us