أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / الميراث والتكامل والتنمية 丨 تم عقد اجتماع الجيل الثاني من مراكز الفكر لمؤسسات تأثيث المنزل بنجاح!

الميراث والتكامل والتنمية 丨 تم عقد اجتماع الجيل الثاني من مراكز الفكر لمؤسسات تأثيث المنزل بنجاح!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الميراث والتكامل والتنمية 丨 تم عقد اجتماع الجيل الثاني من مراكز الفكر لمؤسسات تأثيث المنزل بنجاح!

في 30 يوليو، اجتمع النخب وتم عقد ''الميراث، التكامل، التنمية - الجيل الثاني من مؤسسات تأثيث المنزل'' بنجاح! اجتمع تحالف قادة الشباب لتأثيث المنزل - ممثلو شركات تأثيث المنزل مع مجموعة 3H لمناقشة وتبادل الخبرات والرؤى المتعلقة بتراث الصناعة والتكامل والتطوير. يعد هذا بلا شك حدثًا تبادليًا بعيد المدى، فهو لا يعزز التبادلات والتعاون عبر الحدود بين الشركات فحسب، بل يضخ أيضًا حيوية قوية في التطوير المستقبلي لصناعة الأثاث المنزلي الشاملة.

3h-الأجهزة-1

في منتدى Think Tank، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة 3H Group، السيد. قدم Xie تاريخ التطوير والوضع الحالي لشركة 3H Building Hardware للضيوف، وشارك مع خبرته الدراسية الخاصة قصة نجاح الجيل الثاني من الشركة. وقال: لقد التزمت مجموعة 3H دائمًا بفلسفة العمل المتمثلة في 'التعاون المربح للجانبين والتنمية المتناغمة' لمدة 43 عامًا منذ تأسيسها. بفضل قوتها القوية في مجال البحث والتطوير، وقوة التصنيع، وقوة الخدمة وقوة العلامة التجارية، فإنها توفر للعملاء أجهزة شاملة للأبواب والنوافذ وحلول أنظمة الختم. في المستقبل، سيقود أيضًا الشركات إلى اغتنام المواقف والفرص الجديدة، وفتح مواقف جديدة في الوضع المتغير، والالتزام بالمنتج والابتكار التكنولوجي، وتعزيز قيمة العلامة التجارية بشكل مستمر.

3h-الأجهزة-2

ألقى رئيس تحالف قادة الشباب لتأثيث المنازل خطابًا رئيسيًا حول موضوع 'الأبواب والنوافذ الرقمية، والمؤسسات الخاضعة للإدارة الرقمية، والمستقبل الذكي رقميًا'. وقال إن الطريق إلى التحول الرقمي وتحديث الأبواب والنوافذ يتطلب ثلاث خطوات: الأبواب والنوافذ الرقمية، والمؤسسات الخاضعة للإدارة الرقمية، والمستقبل الذكي رقميًا. ومن بينها، تعد الرقمنة والذكاء الخصائص الأساسية للإنتاجية الجديدة عالية الجودة، والتي تدفع تحويل وتحديث الصناعات التقليدية وتطوير الصناعات الناشئة. في المستقبل، تحتاج شركات الأبواب والنوافذ إلى أن تأخذ الجودة كأساس، والابتكار كجوهر، وقيمة المستخدم كدليل، وإنتاجية الجودة الجديدة كنقطة انطلاق.


بعد الاجتماع، قاد السيد Xie رجال الأعمال بحماس لزيارة قاعة المعارض 3H ومركز البحث والتطوير وبعض ورش العمل.

3h-الأجهزة-3

جمع هذا الحدث بين 'رجال الأعمال من الجيل الثاني' المتميزين في صناعة الأثاث المنزلي، وأجرى الجميع تبادلات ومناقشات متعمقة وتطلعية حول الموضوعات ذات الصلة في جو لطيف. من خلال استراتيجية التعلم الجماعي والتكامل عبر الحدود، والالتزام الوثيق بموضوع 'الميراث والتكامل والتطوير'، تهدف إلى الجمع بين تجربة الميراث الخاصة بها ومفهوم التطوير المبتكر، وليس فقط لتوفير الدافع الداخلي لنمو المؤسسات، ولكن أيضًا لتعزيز الابتكار العميق والتنمية المستدامة لصناعة الأثاث المنزلي في منطقة الخليج الكبرى وحتى على مستوى العالم، وإنشاء فصل جديد لهذه الصناعة بشكل مشترك.


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us