أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / الرخاء بالاجتماع |حفل توقيع اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين المؤسسات للمرحلة الأولى من الدورة التدريبية لطياري رواد الأعمال في صناعة الحوائط الساتر للبناء

الرخاء بالاجتماع |حفل توقيع اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين المؤسسات للمرحلة الأولى من الدورة التدريبية لطياري رواد الأعمال في صناعة الحوائط الساتر للبناء

تصفح الكمية:0     الكاتب:الأجهزة 3H     نشر الوقت: 2024-05-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الرخاء بالاجتماع |تم بنجاح عقد حفل التوقيع للتعاون الاستراتيجي بين الشركات في المرحلة الأولى من الدورة التدريبية التجريبية لرواد الأعمال في صناعة الحوائط الساتر للبناء!



في 16 مايو، تم عقد حفل توقيع التعاون الاستراتيجي للمرحلة الأولى من الدورة التدريبية التجريبية لرواد الأعمال في صناعة ستائر البناء بنجاح في 3H Group!يعد هذا حفل توقيع تعاون استراتيجي تاريخي، مما يشير إلى أن صناعة ستائر البناء سوف تستهل فصلاً جديدًا من التطوير!

3h التعاون في الأجهزة5



وفي الاجتماع، أعرب السيد تشو، نيابة عن مجموعة 3H، عن ترحيبه الحار بجميع الضيوف والشركات الشريكة التي حضرت حفل التوقيع.وقال إن مجموعة 3H، باعتبارها مزود حلول متكاملة للأبواب والنوافذ وأنظمة الختم، تدرك جيدًا أهمية الابتكار وتعمل بنشاط على تعزيز التنمية الذكية والخضراء؛حققت مجموعة 3H تقدمًا كبيرًا في بناء مصنعها الذكي الجديد، والذي سيحسن بشكل كبير القدرة الإنتاجية ومستوى الخدمة لمجموعة 3H.

3H التعاون في الأجهزة 1


ترتبط ملحقات الأجهزة ارتباطًا وثيقًا بصناعة الحوائط الساتر.تمتلك مجموعة 3H مجموعة كبيرة من حلول الأجهزة لأبواب فتح الحوائط الساتر.ونحن نتطلع إلى تعزيز الابتكار والتطوير الصناعي بشكل مشترك من خلال هذا التعاون الاستراتيجي.

3H التعاون في الأجهزة 2

في نهاية الخطاب، أعرب السيد تشو مرة أخرى عن شكره الجزيل لفرع هندسة الحوائط الساتر التابع لجمعية الديكور المعماري الصينية وجامعة بكين جياوتونغ لإنشاء منصة للتعاون والتبادل للجميع، ومن خلال مقدمة المجموعة، ممثلو الشركة الموقعة يمكن أن نقدر تاريخ التطوير المؤسسي الغني لشركة 3H لمدة 43 عامًا وأساسها التقني العميق..وأعرب عن أمله في أنه من خلال تعميق التبادلات والتعاون، يمكننا الاستجابة بشكل مشترك لتحديات الصناعة وتحقيق تنمية مستدامة وعالية الجودة.

3h التعاون في الأجهزة 3


أعرب الممثلون الموقعون عن أنهم سيغتنمون هذا التعاون كفرصة لتعزيز التواصل والتعاون بشكل مستمر بين الشركات، ومواجهة الصعوبات، ومواجهة مساحة وإمكانات تطوير الصناعة، والاستباقية والعمل الجاد، واستكشاف مسارات جديدة لتطوير الصناعة بشكل مشترك.

3h التعاون في الأجهزة4


وبموجب الشاهد المشترك، وقع ممثلو شركات سلسلة التوريد وشركات البناء مثل 3H Group رسميًا اتفاقية تعاون استراتيجي.استنادًا إلى رؤية تنموية مشتركة، يهدف الطرفان إلى المساعدة بشكل مشترك في التطوير عالي الجودة لصناعة ستائر البناء من خلال دمج الموارد واستكمال مزايا كل منهما، ورسم مخطط التنمية المستقبلية بشكل مشترك.


بعد الاجتماع، قام الضيوف وقادة وحدات المقاولات، بتوجيه متحمس من السيد تشو، بزيارة قاعة معرض الأجهزة المعمارية 3H، والمختبرات المعتمدة من CNAS وبعض ورش الإنتاج.خلال الزيارة، أعرب الجميع عن إعجابهم الصادق بنظام إدارة الإنتاج المتقدم والعلمي لمجموعة 3H Group وقدرات البحث والتطوير والتصنيع القوية.وفي الوقت نفسه، فإنهم مليئون بالتوقعات المتلهفة والشوق للتعاون المستقبلي مع مجموعة 3H.




معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us