أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / ازرع الخوخ والخوخ، ودع الحب يستمر |في موسم مدرسة الخريف الذهبي في سبتمبر، تدفئ المنح الدراسية للأجهزة والوسائل التعليمية 3H قلوب الناس

ازرع الخوخ والخوخ، ودع الحب يستمر |في موسم مدرسة الخريف الذهبي في سبتمبر، تدفئ المنح الدراسية للأجهزة والوسائل التعليمية 3H قلوب الناس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


ازرع الخوخ والخوخ، ودع الحب يستمر |في موسم مدرسة الخريف الذهبي في سبتمبر، تدفئ المنح الدراسية للأجهزة والوسائل التعليمية 3H قلوب الناس




1. أقامت شركة 3H HARDWARE حفل توزيع جوائز 'جوائز امتحان القبول بالكلية لعام 2023 لأبناء الموظفين'


من أجل تشجيع أبناء الموظفين على الدراسة الجادة والتطلع إلى الجيل الجديد من المواهب التي تضخ حيوية جديدة في التنمية الاجتماعية وتصبح ركائز البناء الاجتماعي، عقدت شركة 3H HARDWARE مؤخرًا اجتماعًا بسيطًا على أساس رعاية أسرة الموظفين التعليم ودعم التعليم.والحفل الرسمي لتوزيع 'جوائز امتحان القبول بالكلية لعام 2023 لأبناء الموظفين'.حضر الرئيس التنفيذي لشركة 3H HARDWARE السيد Xie ورئيس اتحاد العمال السيد Zhao حفل توزيع الجوائز.


قبل الموظفون الحائزون على الجوائز الجائزة من 3H HARDWARE نيابة عن أطفالهم. أعرب الرئيس التنفيذي لشركة 3H HARDWARE السيد Xie ورئيس الاتحاد السيد Zhao عن تهانيه الحارة وتحياته الودية للطلاب الذين حققوا نتائج متميزة وأولياء أمور الموظفين الذين لقد عملوا بصمت خلف الكواليس.بصفتهم أولياء أمور الطلاب الحائزين على الجوائز، أعرب الموظفون عن امتنانهم لشركة 3H HARDWARE وقالوا إنهم سيعتزون بهذه المساعدة، ويعملون بجد، ويساهمون في تطوير 3H HARDWARE.


ومن خلال إقامة حفل توزيع المكافآت هذا، نقلت 3H HARDWARE الرعاية والدفء إلى عائلات موظفيها، وأظهرت أيضًا أهمية الرعاية الإنسانية في تطوير المجموعة.

3h-ثقافة-الشركة-الأجهزة


2. تم التبرع بشركة 3H HARDWARE بحماس لصندوق تعليم PINSHAN وتمت دعوتها للمشاركة في احتفال منطقة Sanshui بيوم المعلمين في عام 2023 وحفل توزيع جوائز صندوق PINSHAN للتعليم.


في الآونة الأخيرة، وبمناسبة يوم المعلم التاسع والثلاثين في البلاد، أقامت لجنة منطقة سانشوي وحكومة منطقة مدينة فوشان حفل توزيع جوائز يوم المعلم لعام 2023 وصندوق التعليم بينشان لتكريم الوحدات المتقدمة والأفراد المتميزين في مجال التعليم.وفي الوقت نفسه، أعرب هذا المؤتمر على وجه التحديد عن شكره للشركات والمجموعات والأشخاص من جميع مناحي الحياة الذين تبرعوا بمنح دراسية بحماس، وقدموا هدايا تذكارية لممثلي الشركات المتحمسين، بما في ذلك شركة 3H Inc.، والسيد.تمت دعوة Xie Xiaodong، الرئيس التنفيذي لشركة 3H HARDWARE، لحضور هذا الحدث.


أثناء خلق فوائد اقتصادية، تسعى 3H HARDWARE جاهدة لتحمل المسؤوليات الاجتماعية، وتهتم بالتعليم، وتتبرع لدعم الطلاب.من خلال الرؤية الجيدة المتمثلة في تكريس الحب للنمو الصحي للأطفال والمساهمة في التطوير التعليمي لمنطقة سانشوي، منذ إنشاء صندوق التعليم PINSHAN لمنطقة سانشوي في عام 2021،3H INC.، شركة Building Hardware، مجموعة 3H HARDWARE التعليمية بحماس تتبرع لها من أجل 'منح التدريس وتخفيف حدة الفقر والمساعدة التعليمية' لتمكين المزيد من الطلاب بشكل فعال من التطور أخلاقياً وفكرياً وجسدياً وجمالياً وشاقاً.

3h-ثقافة الشركة-الأجهزة 1


بصفته ممثلًا لمؤسسات الرعاية، أعرب السيد Xie، الرئيس التنفيذي لشركة 3H HARDWARE، بعد الاجتماع عن أمله في اغتنام فرصة الدعم المحب لصندوق التعليم PINSHAN لدعوة المزيد من رواد الأعمال والمتحمسين الاجتماعيين للانضمام إلى أعمال رعاية الأطفال. الطلاب والاهتمام بمزيد من نمو الأطفال ونجاحهم.



معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us