أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / إحراز تقدم كبير والعودة مع مرتبة الشرف العظيمة |فازت شركة 3H Architectural Hardware بأربع جوائز!

إحراز تقدم كبير والعودة مع مرتبة الشرف العظيمة |فازت شركة 3H Architectural Hardware بأربع جوائز!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إحراز تقدم كبير والعودة مع مرتبة الشرف العظيمة |فازت شركة 3H Architectural Hardware بأربع جوائز!


2024,

إنها الذكرى الثلاثين لمعرض قوانغتشو للأبواب والنوافذ والحوائط الساتر

إنها الذكرى السنوية الـ 43 لشركة 3H للأجهزة المعمارية

30 عامًا من العمل معًا وتحقيق حصاد مثمر

43 عاماً من العمل الشاق في تأليف أغنية التطور


[معرض المنتجات الجديدة للأبواب والنوافذ والجدران المصنوعة من الألومنيوم رقم 30 لـ WINDOR]

مع اقتراب الافتتاح، تلقت شركة 3H Architectural Hardware أخبارًا جيدة بشكل متكرر.

فاز بأربع جوائز في نفس اليوم!!

3h الأجهزة 3

بعد ظهر يوم 10 مارس 2024، عُقد المؤتمر السنوي الثلاثين لصناعة أبواب ونوافذ الألمنيوم والجدران الستارية في مدينة قوانغتشو.في الاجتماع، عقد فرع الأبواب والنوافذ والجدران المصنوعة من الألومنيوم التابع لجمعية الهياكل المعدنية الصينية للإنشاءات المسح السنوي التاسع عشر للأبواب والنوافذ والجدران الستارية لصناعة الأبواب والنوافذ والستائر لعام 2023-2024 و'مشروع الحائط الساتر المفضل لدي' 'نشاط الاختيار'' (المشار إليه فيما بعد بـ 'المسح') حفل توزيع شهادات القائمة السنوية.


باعتبارها قائمة تصنيف العلامات التجارية الأكثر موثوقية في صناعة الحوائط الساتر في الصين، تتمتع AL-Survey بسلطة ومصداقية عالية للغاية في الصناعة.لديها توصيات موثوقة وتوصيات تقييم، مما يعكس الوضع الحالي للعلامات التجارية المتميزة للعلامة التجارية وعمليات المشروع عالية الجودة والتطوير في 2023-2024..


برزت 3H Architectural Hardware وMeirun New Materials في الاختيار الرسمي لشركة AL-Survey بفضل سلسلة منتجاتها الممتازة ونتائجها المبتكرة المهمة.لقد حاز على إشادة بالإجماع من خبراء الصناعة والتجار والمستخدمين!


تهانينا لشركة 3H للأجهزة المعمارية

فازت 'أفضل عشر علامات تجارية مفضلة لملحقات الأجهزة'

الأجهزة 3H 1

تهانينا لشركة Guangdong Meirun New Material Technology Co., Ltd.

فازت 'أفضل عشر علامات تجارية مفضلة في فئة شرائط الختم'


وفي ليلة الحدث، انطلق حفل العشاء الترحيبي بالذكرى الثلاثين وحفل توزيع جوائز بولاريس للهندسة المعمارية العاشر ببداية دافئة.تركز جائزة Polaris على إطلاق أحدث المنتجات الجديدة والمواد الجديدة والتقنيات الجديدة في مجال البناء بأكمله.تتكون لجنة تحكيم الجائزة من ممثلين رسميين من مختلف المجالات في صناعة البناء والتشييد.


سيتم عرض جميع المنتجات الحائزة على جوائز في الموقع في معرض المنتجات الجديدة للأبواب والنوافذ والحوائط الثلاثين، لتصبح ريشة تقود الابتكار وتطوير الصناعة.

تبرز منتجات الأجهزة المعمارية لشركة 3H بين أفضل المنتجات نظرًا لأدائها الممتاز وتصميمها المبتكر وآفاق تطبيقها الواسعة.يعالج مكون رفع المنتج الجديد FZ085 بشكل مباشر نقاط الألم في الصناعة، كما يحل التصنيع المبتكر والذكي مشكلة تحمل الأحمال الخاصة بحلول الأجهزة.فاز بنجاح 'جائزة بولاريس للهندسة المعمارية العاشرة 2023-2024'

الأجهزة 3H 4

1C01 (قاعة المعارض 3H)، مرحبا بكم في الزيارة!


وفي الوقت نفسه، وبمناسبة الذكرى السنوية العاشرة، أنشأت جائزة Polaris Architecture جائزة خاصة لـ ''العلامة التجارية المتميزة للابتكار'' لتشجيع العلامات التجارية التي استمرت في الابتكار لسنوات عديدة.بعد عدة جولات من الفحص الصارم والمراجعة المهنية والدقيقة من قبل ممثلين موثوقين من مختلف المجالات في صناعة البناء والتشييد، تم تكريم 3H Architectural Hardware على القائمة.


لقد تم اعتماد قدرات التصنيع الذكية الممتازة لـ 3H Architectural Hardware بشكل رسمي من قبل خبراء الصناعة وتم الاعتراف بها بشكل كبير من قبل العملاء.سنضع في الاعتبار فلسفة الإنتاج ومهمة الشركة لإنشاء المزيد من منتجات الأجهزة عالية الجودة!

تعمل شركة 3H Architectural Hardware بجد منذ 43 عامًا وقد أخذت زمام المبادرة في مجال الأبواب والنوافذ وأجهزة الحوائط الساترة وشرائط الختم.


ومع تمسكها بالمسار التقليدي، فقد حققت أيضًا اختراقات في اتجاه التصنيع الذكي وحققت نتائج رائعة، مما جعل الأجهزة المنزلية الذكية نموذجًا قياسيًا في الصناعة، مع توفير خدمات مريحة وذات خبرة جيدة للمستخدمين أيضًا.

في عام 2024، ستستخدم 3H HARDWARE المكافآت كحوافز للمضي قدمًا وتحويل الثناء والاعتراف إلى قوة التطور!

لمزيد من اللحظات 'الملفتة للنظر'، يرجى الانتباه إلى قاعة معرض 1C01 3H HARDWARE


معلومات عنا

3H Inc هي واحدة من الشركات القليلة توفر التصميم والحلول المهنية للعملاء في حقل نظام النافذة والباب. نحن نقدم حل سعة واحدة لإكسسوارات النافذة والباب ...

معلومات عنا

منتجاتنا

مشاريع

اتصل

اتصل بنا

+86-134-1324-9243

+86-(757)-66851321

+86-134-1324-9243

3hmkg@ss-hehe.com

 

حقوق النشر @ 2021 3H Inc جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 16060871 号 -3,
ترك رسالة
Contact us